الكرامة صامد في الصدارة وقمة الجيش وتشرين متعادلة

2021-06-08 09:01
الجيش يتعادل مع تشرين في الدوري السوري (WinWin)
Source
+ الخط -

انتهت قمة مباريات المرحلة العاشرة لـلدوري السوري الممتاز لكرة القدم، بين فريقي الجيش وتشرين، بالتعادل بهدف لمثله. 


وقد افتتح الجيش باب التسجيل في الدقيقة الثانية والثلاثين، عن طريق مؤمن ناجي، ليعدل ماهر دعبول الأرقام مع الوصول إلى الدقيقة السابعة والخمسين، ليصل تشرين بهذا التعادل إلى نقطته الثالثة والعشرين في المركز الثاني، متقدماً على الجيش، الثالث بفارق الأهداف. 


وكان الكرامة المتصدر، أكثر المستفيدين من هذه الجولة، بفوزه على الشرطة بهدفي علي رمضان، ووصوله إلى النقطة السادسة والعشرين. 

واستمر  حطين في سلسلة انتصاراته المتتالية، وتغلب على الحرية برباعية دون مقابل، تناوب على تسجيلها كل من أنس بوطة ومحمد قلفاط ومارديك مرديكيان، ليصل رجال المدرب حسين عفش، إلى النقطة الثانية والعشرين في المركز الرابع. 


وعاد الوحدة إلى سكة الانتصارات، بفوزه على الفتوة برباعية مقابل هدف، ليحافظ البرتقالي على مركزه الخامس، ويصل إلى نقطته التاسعة عشرة، بمقابل بقاء الفتوة في المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد نقطتين فقط. 


وواصل الاتحاد صحوته، وتغلب على الساحل بهدف زكريا عزيزة في الدقيقة الخامسة والثلاثين، ليصل رجال القلعة الحمراء، إلى النقطة الحادية عشرة في المركز التاسع، فيما بقي الساحل متذيلاً لجدول الترتيب بنقطتين فقط.


وخيم التعادل السلبي على لقاء الطليعة وضيفه الوثبة، ليحافظ الطليعة على مركزه السابع برصيد 14 نقطة، مقابل 12 نقطة للوثبة في المركز الثامن، وتختتم مباريات الأسبوع العاشر بلقاء الحرجلة وجبلة يوم الأحد، على أرضية ملعب الجلاء بدمشق. 

شارك: