"الكاف" يكافئ لاعب الرجاء بعد مواجهة الأهلي

2022-04-20 14:58
لاعب فريق الرجاء الرياضي، المغربي محمد زريدة (twitter/CAFCLCC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل لاعب فريق الرجاء الرياضي، المغربي محمد زريدة، على جائزة أفضل لاعب في الأسبوع، بعد ظهوره بمستوى جيد وتسجيله هدفا في مرمى فريق الأهلي المصري، خلال المباراة التي جمعتهما السبت 16 أبريل/ نيسان، وانتهت بفوز الأهلي 2-1 ضمن ذهاب الدور ربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الاتحاد الإفريقي (كاف)، تغريدة يؤكد من خلالها أن اللاعب زريدة قد فاز بتصويت أفضل لاعب في جميع المباريات التي لعبت ضمن ذهاب الدور ربع نهائي من المسابقة، وعلق قائلاً: "نجم الرجاء سجل هدفا وقدم أداءً رائعاً رفقة فريقه أمام الأهلي".

ويستقبل الفريق "الأخضر"، الأهلي المصري، في مباراة الإياب، الجمعة 22 أبريل/ نيسان، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إذ يعول الرجاء على عاملي الأرض والجمهور للعودة في النتيجة وتحقيق التأهل إلى الدور القادم.

ووصل فريق الأهلي إلى مدينة الدار البيضاء استعداداً لمواجهة الرجاء على أرضه، إذ يرغب هو الآخر في تعزيز تفوقه في مباراة الذهاب، من خلال تحقيق الفوز في المغرب ومواصلة المشوار الإفريقي.

ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 45 ألف متفرج لمتابعة مباراة الرجاء والأهلي، بملعب محمد الخامس، إذ تعول الجماهير الرجاوية على اكتساح الاستاد من أجل تحفيز لاعبيها على تحقيق نتيجة إيجابية تبقيهم في المسابقة.

شارك: