الكاف يصدم ليبيا ويقضي بخسارتها أمام غينيا الاستوائية

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية (Cafonline)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفضت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الطعن الذي تقدم به الاتحاد الليبي، بخصوص مباراة منتخب بلاده مع غينيا الاستوائية والتي خسرها لصالح الأخيرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2022 .

 وقدم اتحاد الكرة الليبي احتجاجًا رسميًا يشير إلى أن فريق غينيا الاستوائية أشرك لاعبًا غير مصرح به، خلال المباراة التي أقيمت يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في القاهرة.

وقال الكاف في بيان رسمي: "فريق غينيا الاستوائية استفاد من 4 فرص تبديل بدلا من 3، على النحو المنصوص عليه في تعليمات الكاف". وعلى الرغم من رفض الكاف للطعن فإن الاتحاد الليبي سيستأنف القرار القاضي برفض الطعن لدى لجنة الطعون التي منحته 3 أيام للاستئناف.

وتعقدت مهمة ليبيا في التأهل للكاميرون حيث أصبح رصيده 3 نقاط في قاع ترتيب المجموعة العاشرة وأصبحت مهمته صعبة للغاية، إذ يحتاج للفوز في مباراتيه المقبلتين أمام تونس و تنزانيا بجانب تعثر غينيا الاستوائية صاحبة المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: