إغلاق سوق الانتقالات الشتوية في ليبيا بمفاجآت كبرى

2021-06-08 09:01
التونسي وسام بوسنينة المنتقل إلى الأهلي طرابلس (فيسبوك)
Source
+ الخط -

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم بشكل رسمي إغلاق سوق الانتقالات الشتوية اليوم الخميس، وذلك استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وعلى الرغم من جائحة كورونا التي أثرت على الأندية بشكل كبير من الناحية الاقتصادية، إلا أن سوق الانتقالات شهد الكثير من الإثارة والصفقات المهمة، حتى وإن لم يشهد صفقات بأرقام خيالية كما تعودت الجماهير في السنوات الأخيرة. ويرصد موقع "winwin" أبرز الانتقالات بين أندية الدوري الليبي قبل انطلاق الموسم الجديد المقرر في 25 يناير الجاري.

فريق النصر حامل آخر نسخة لبطولة الدوري الليبي، نجح في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين أهمهم الساعدي العلام وسليمان سعيد ومروان سوانقا. كما عزّز قائمته بالمحترف النيجيري أحمد فاروق. ونجح الأهلي بنغازي "وصيف البطل" في التعاقد مع الحارس المميز مراد الوحيشي والمدافع سعد اجبارة وأحمد شلبي، وعلى صعيد المحترفين الأجانب فقد تعاقد مع المهاجم الإيفواري، إبراهيم واتارا قادما من الترجي التونسي.

وتعاقد الأهلي طرابلس مع رباعي منتخب ليبيا، عبدالله بلعم وخالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي والمدافع التونسي وسام بوسنينة. وعزز الاتحاد صفوفه بحسن ماتا، كما تعاقد مع المدافع عبد السلام أبوكراع، وجددت الإدارة الثقة في المهدي الهوني كما استعادت خدمات المهاجم المميز محمد زعبية.

وأعلن نادي المدينة ضم عدة لاعبين أبرزهم المهاجم أحمد زكي والمدافع مصدق العمامي وأنور مخلوف. وفي بنغازي نجح الهلال في ضم يوسف مينا والحارس حسام امبية ومحمد أشكربة وفيصل البدري. وعزز نادي التحدي صفوفه بالتعاقد مع المهاجم علي رزق ومحمود الرملي وأيمن وريث وطاهر البرعصي ومحمد العوامي.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: