القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزلندا بكأس العاصمة الإدارية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 23:09
لاعبو منتخب مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتتح حسام حسن مبارياته كمدرب لمنتخب مصر من ملعب مصر الأولمبي، عندما يلتقي مع منتخب نيوزلندا في نصف نهائي كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

بث مباشر مباراة مصر ونيوزلندا في كأس العاصمة الإدارية

ويتطلع "العميد" إلى بداية مثالية يحصل من خلالها على ثقة الجماهير المصرية ويعزز من ثقة لاعبي الفراعنة في أنفسهم بعد المشاركة المتواضعة في كأس أمم أفريقيا الماضية والتي كانت سببًا في إقالة البرتغالي روي فيتوريا من منصبه كمدير فني لبلاد النيل.

ويتسلح المنتخب المصري بجماهيره المتوقع أن تملأ جنبات ملعب مصر الأولمبي، حيث سمحت قوات الأمن بتواجد 30 ألف مشجع في الملعب الذي يُفتتح للمرة الأولى لمباريات كرة القدم.

ورغم أن منتخب نيوزلندا يبدو مغمورًا بعض الشيء بالنسبة للجماهير العربية، إلا أنه يظلّ أحد المنتخبات الواعدة في السنوات الأخيرة ولن تكون مهمة مصر سهلة في ظل القوة البدنية التي يمتلكها المنتخب الأوقيانوسي.

جدول مباريات كأس العاصمة الإدارية الجديدة والقنوات الناقلة

تبقى الإشارة إلى أن الفائز من مباراة مصر ونيوزلندا سينتظر الفائز من مباراة تونس وكرواتيا في المباراة النهائية، في حين أن الخاسرين سيلتقيان في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بستاد القاهرة الدولي.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزلندا في كأس العاصمة الإدارية وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزلندا في كأس العاصمة الإدارية

قنوات "أون تايم سبورتس" هي الناقل الحصري لمسابقة كأس العاصمة الإدارية، ومن المقرر أن تُذاع مباراة مصر ونيوزلندا عبر شاشتها من خلال قناة OnTime Sports HD 1 المتاحة مجانًا للجماهير من حول العالم.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزلندا في كأس العاصمة الإدارية

قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر ونيوزلندا في كأس العاصمة الإدارية تجدها بنفس التردد على القمر الاصطناعي نايل سات، وهو كالتالي..

تردد قنوات أون تايم سبورت

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 5/6.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر ونيوزلندا في كأس العاصمة الإدارية

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر ونيوزلندا في نصف نهائي كأس العاصمة الإدارية من خلال الحساب الرسمي لقناة "أون تايم سبورتس" عبر فيس بوك، أو من خلال حساب "تلفزيون كورة بلس" بموقع يوتيوب.

موعد مباراة مصر ونيوزلندا في كأس العاصمة الإدارية

موعد مباراة مصر ونيوزلندا هو يوم الجمعة 22 مارس 2024 على ملعب مصر الأولمبي بالعاصمة الإدارية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: