القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا بكأس أفريقيا للشباب

2023-02-21 01:41
منتخب شباب مصر تعادل في أول مباراة أمام موزمبيق (Twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد أداء مخيب للآمال في المباراة الافتتاحية، يستعد منتخب مصر لمواجهة صعبة ضد منتخب نيجيريا في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا.

تقام البطولة على أرض الفراعنة وبين جماهيرهم، وهو ما جعل موجة من النقد تطالهم بعد التعادل المخيب في الجولة الأولى مع الطرف الأضعف في المجموعة منتخب موزمبيق.

في الجولة السابقة فاز منتخب السنغال على نيجيريا وصعد للصدارة، وهو الأمر الذي عقد مهمة منتخب مصر، وأصبح مطالبًا الآن بالفوز على النسور أو أسود التيرانغا على الأقل.

جدول مباريات منتخب مصر للشباب بكأس أمم أفريقيا تحت 20 عامًا

وفي الأسر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا في الجولة الثانية من مجموعات كأس الأمم الأفريقية للشباب 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

متى موعد مباراة مصر ونيجيريا بكأس الأمم الأفريقية للشباب 2023؟

موعد مباراة مصر ونيجيريا في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، هو يوم الأربعاء 22 فبراير 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ما القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا بكأس أمم أفريقيا للشباب؟

يمكنك متابعة مباراة مصر ونيجيريا بكأس أمم أفريقيا للشباب 2023 من خلال قنوات "بي إن سبورتس"، ولكن في هذه الحالة سيتعين عليك الاشتراك في باقات القناة البنفسجية.

وأعلنت قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية حصولها على حقوق بث مباريات المنتخب المصري فقط فضائيًا، طوال مشاركة الفراعنة في المسابقة.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة مصر ونيجيريا؟

هناك أكثر من وسيلة لمشاهدة البث المباشر لمباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية 2023، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والثانية خدمة بي إن كونكت.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
نيجيريا - مصرالأربعاء 22 فبراير 2023
19:00 مصر، 20:00 السعودية
ON TIME SPORT,
beIN SPORTS
ستاد القاهرة الدولي
شارك: