ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟

2022-07-30 01:45
لقطة لرياض محرز ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب "كينغ باور" قمة من العيار الثقيل بين العملاقين ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يلتقي الفريقان في بطولة كأس درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، وهي البطولة الافتتاحية للموسم الإنجليزي، الموازية لبطولات السوبر في معظم بلدان العالم.

ويشارك في كأس درع الاتحاد الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز وبطل كأس الاتحاد، وهذا العام سيشارك مانشستر سيتي بصفته الفائز بالبريميرليغ، وليفربول بصفته الفائز بالكأس، في الموسم الرياضي 2021-22، وتُقام البطولة في مباراة واحدة، وفي حال انتهائها بالتعادل يتم اللجوء مباشرةً إلى ركلات الترجيح، ولا يمتد وقت المباراة إلى الأشواط الإضافية.

ويُعد مانشستر يونايتد البطل التاريخي لكأس الدرع الخيرية، إذ حمل اللقب في 21 مناسبة، ويأتي في المركز الثاني أرسنال الذي فاز بالبطولة 16 مرة، ويليهما ليفربول في المركز الثالث بـ15 لقبًا، فيما حصد السيتي اللقب 6 مرات خلال تاريخه.

وخلال الفترة الماضية، استعد ليفربول ومانشستر سيتي لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2022-23 بخوض أكثر من مباراة ودية، حيث انهزم "الريدز" (0-4) أمام مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء 12 يوليو/ تموز، وبعد 3 أيام تفوق في مباراته الثانية على كريستال بالاس (2-0)، ثم اكتسح لايبزيغ (5-0)، وخسر (0-1) في مواجهته الودية الأخيرة أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي يوم 27 يوليو.

وعلى الجانب الآخر، خاض مانشستر سيتي مباراتين وديتين في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن تحضيراته لانطلاقة الموسم، حيث فاز في الأولى (2-1) على كلوب أمريكا المكسيكي يوم 21 يوليو، وبعد 3 أيام تفوق (1-0) على بايرن ميونيخ الألماني.

وفي السطور التالية، نتعرَّف إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة كأس درع الاتحاد الإنجليزي، وكيفية مشاهدة اللقاء عبر الإنترنت.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

 موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة كأس درع الاتحاد الإنجليزي هو يوم السبت 30 يوليو 2022، الموافق 1 محرم 1444 هجريًا، وذلك على ملعب "كينغ باور" في مدينة ليستر الإنجليزية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عند الساعة 18:00 (السادسة مساءً) بتوقيت القاهرة، 19:00 (السابعة مساءً) بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز وجميع بطولات الاتحاد الإنجليزي الكبرى في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

وستكون القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2022 هي "beIN SPORTS PREMIUM 1"، والتي تنقل عادةً أهم مباريات الدوري الإنجليزي خلال الموسم.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
ليفربول - مانشستر سيتيالسبت 30 يوليو 2022،
19:00 السعودية، 18:00 مصر
beIN SPORTS PREMIUM 1كينغ باور


ما تردد قناة بي إن سبورتس بريميوم 1؟

توجد قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" على القمر الاصطناعيَين "نايل سات" و"سهيل سات"، وهذا ما يضمن وجودها عبر أجهزة الاستقبال في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

تردد قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 على نايل سات

  • التردد: 11013؛
  • الاستقطاب: أفقي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 5/6.

تردد قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 على سهيل سات

  • التردد: 11547؛
  • الاستقطاب: عامودي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 2/3.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: