القنوات الناقلة لمباراة اليابان وإيران في كأس آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 16:10
من مباراة منتخب إيران وفلسطين في كأس آسيا 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق كرة القدم من حول العالم على موعد مثير للغاية، عندما يستضيف ملعب المدينة التعليمية مباراة منتخب اليابان أمام منتخب إيران، وذلك لحساب ربع نهائي كأس آسيا 2024.

يُمكن أن يُطلق على هذه المباراة "نهائي مبكر" بالنظر إلى أن كلا المنتخبين مرشح فوق العادة للتتويج باللقب، وإن كان مشوارهما حتى الآن في المسابقة أقل كثيرًا من المتوقع.

منتخب اليابان عانى نوعًا في دور المجموعات، ففاز بشق الأنفس على فيتنام في المباراة الأولى، ثم تلقى هزيمة غير متوقعة من العراق، ليصبح لزامًا عليه الفوز على إندونيسيا في المباراة الأخيرة حتى يتأهل لدور الـ 16 وينجح في ذلك بالفعل.

وكشّر "الساموراي" عن أنيابه في ثمن النهائي، عندما فاز دون صعوبة تذكر على منتخب البحرين 3-1، ولكن انفجرت في الساعات الأخيرة أزمة اللاعب جونيا إيتو الذي استُبعد على إثرها من المشاركة في بقية كأس آسيا.

جدول مباريات كأس آسيا 2024 حتى النهائي والقنوات الناقلة

على الجانب الآخر، إيران لم تجد معاناة في دور المجموعات، ولكنها قدّمت أداءً متواضعًا أمام منتخب سوريا في دور الـ 16 وحسمت التأهل بركلات الترجيح، وستفقد لنجمها الأول مهدي طارمي بعدما تلقى البطاقة الحمراء في مواجهة "نسور قاسيون".

وتبقى الإشارة إلى أن اليابان هي "عقدة أزلية" بالنسبة لإيران في المونديال الآسيوي، حيث التقى الفريقان 4 مرات تاريخيًا في المسابقة، نجح "الكمبيوتر" في الفوز بـ 2 منها وتعادلا في مثلهما، ولم يسبق للمنتخب الفارسي أن ظفر بانتصار أمام نظيره الياباني.

الجدير بالذكر أن الفائز من هذه المباراة سوف يضرب موعدًا مع الفائز من مباراة قطر وأوزباكستان على ملعب الثمامة في نصف النهائي.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة إيران واليابان في كأس آسيا 2024 وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وإيران في كأس آسيا 2024

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبو ظبي الرياضية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير ومنها المملكة الأردنية.

وستكون القناة الناقلة لمباراة إيران واليابان على الشبكة القطرية هي باقة البطولة "beIN ASIAN CUP"، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على "SSC1 HD".

تردد القنوات الناقلة لمباراة اليابان وإيران في كأس آسيا 2024

قناة الرابعة العراقية متاحة فقط عبر نايل سات، وقناة SSC1 HD يمكنك مشاهدتها حصرًا من خلال عرب سات، في حين يمكنك متابعة قناة beIN Asian Cup على قمري نايل سات وسهيل سات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة اليابان وإيران

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
SSC 1 HDعرب سات12380 أفقي275003/4
beIN Asian Cupنايل سات12188 أفقي275003/4
سهيل سات10810 أفقي275003/4
الرابعة العراقيةنايل سات10892 أفقي275003/4


كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة اليابان وإيران في كأس آسيا 2024

بحصول قناة بي إن سبورت على حقوق كأس آسيا 2024، فيمكنك متابعة البث المباشر لمباراة إيران واليابان من خلال تطبيق TOD وخدمة beIN Connect.

ومن داخل المملكة العربية السعودية، لا توجد إلا طريقة واحدة لمشاهدة جميع فعاليات البطولة الآسيوية، وهي الاشتراك في الباقة الرياضية "شاهد VIP"، والمتاحة عليها جميع قنوات SSC.

موعد مباراة اليابان وإيران في كأس آسيا 2024

موعد مباراة اليابان وإيران في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا، يوم السبت الموافق 3 فبراير 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة

شارك: