القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي بدوري أبطال آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 00:40
سالم الدوسري نجم الهلال (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي الهلال ضيفًا ثقيلاً على نادي مومباي سيتي، في مباراة يرجو عشاق الموج الأزرق أن تكون حاسمة، تجمع بينهما في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-24.

يحتل الهلال صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نافباخور الوصيف، والفارق بينه وبين نساجي الثالث هو 4 نقاط، ما يعني أن اللقاء القادم قد يشهد تأهل الهلال رسميًا في حال الفوز وانتهاء المباراة الثانية في المجموعة بنتيجة سلبية على الفريق الأوزكي.

على الجانب الآخر، انتهت حظوظ مومباي سيتي إكلينيكيًا في الصعود للدور القادم في الآسيوية، حيث يقبع في قاع المجموعة بصفرٍ من النقاط، وبصيص الأمل المتبقي يبدأ من مهمة شبه مستحيلة، وهي الفوز على زعيم آسيا.

جدول مباريات الهلال في دوري أبطال آسيا 2024

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم

يمكنك مشاهدة بطولة دوري أبطال آسيا في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC الرياضية، والقناة الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي هي SSC EXTRA 1 HD.

ويمكنك متابعة المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية آسيا 2 إذا كنت داخل الإمارات، ومن قطر وفي بقية بقاع العالم العربي، ستكون المباراة متاحة عبر قناة beIN Sports AFC 1 HD والكأس التاسعة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم

يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا 2023-24 من خلال الأقمار الصناعية العربية المختلفة.

ستجد SSC على عرب سات فقط، فيما تتاح بي إن سبورت آسيا على سهيل سات ونايل سات، أما قناة أبو ظبي الرياضية آسيا، فمتاحتة فقط عبر تطبيق STARZPLAY.

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
SSC EXTRA 1 HDعرب سات12418 أفقي275003/4
beIN Sports AFC 2 HDنايل سات12245 عامودي275002/3
سهيل سات10850 أفقي275002/3


مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم

سيكون البث المباشر لمباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا 2024 متاحًا من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية من تطبيق "شاهد VIP".

ويمكنك متابعة المباراة أيضًا من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو عبر خدمة "بي إن كونكت"، كما سيكون متاحًا عبر تطبيق "Starzplay".

متى مباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا 2024؟

موعد مباراة الهلال ومومباي سيتي في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا 2024، هو اليوم الإثنين 6 نوفمبر 2023.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: