القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم بالدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 03:22
الهلال يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب نادي الشباب ديربي العاصمة السعودية، عندما يلتقي الشباب مع ضيفه الهلال، وذلك لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي 2024.

واستعاد "الليوث" جزءًا كبيرًا من عافيتهم في الفترة الأخيرة، وتكلل ذلك بالفوز العريض 3-0 على الحزم بملعبه في الجولة الماضية، ومعها الابتعاد أكثر وأكثر عن مراكز الهبوط.

على الجانب الآخر فإن الضيوف في أفضل حُلة ربما في العقد الماضي كاملًا، فالهلال بلا هزيمة في 29 مباراة متتالية بكل البطولات، ولديه صدارة دوري روشن بفارق 13 نقطة عن أقرب الملاحقين النصر.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد آلت إلى انتصار "الموج الأزرق" بهدفين نظيفين، ولكن الموسم الماضي شهد انتصارًا عريضًا للشباب في ملعبه بنتيجة 3-0 وفك من خلالها عقدة امتدت سنوات أمام "العميد" بكل البطولات.

جدول مباريات الهلال في الدوري السعودي 2024

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي 2024؟

كالمعتاد، القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب ستكون SSC، وذلك بتقنية صورة عادية وبنقل مجاني عبر قناة SSC1 SD، وهذه الخاصية مقدمة فقط للجماهير داخل السعودية، ومن خارجها أو لمتابعة اللقاء بتقنية فائقة الجودة، سيتعين عليك الاشتراك في إحدى باقات القناة السعودية للولوج إلى قناة SSC1 HD.

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي 2024؟

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي 2024؟

سيكون البث المباشر لمباراة الهلال والشباب متاحًا بصورة مجانية داخل السعودية فقط وبتقنية SD عبر تطبيق شاهد، أما لمتابعة اللقاء عبر الإنترنت من خارج السعودية أو بتقنية HD، عليك الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

من معلق مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي 2024؟

عبر قناة SSC1 SD سيتولى المعلق عبد العزيز الزيد مهمة التعليق على مجريات مباراة الهلال والشباب.

وتوفر قناة SSC1 HD خيارين للتعليق على ديربي الرياض، فعبر القناة الصوتية الأولى سيتواجد علي الكعبي، وعبر القناة الصوتية الثانية حاتم بطيشة.

متى موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي 2024؟

موعد مباراة الهلال والشباب هو السبت الموافق 30 مارس 2024 على ملعب نادي الشباب بالرياض.

وتنطلق صافرة بداية الديربي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت مصر.

شارك: