القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 16:21
من مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا 2024 (X / AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد فترة من الغياب المحلي، يعود النصر مرة أخرى لمسابقة الدوري السعودي 2024 عندما يلتقي مع ضيفه الفتح على ملعب "الأول بارك" وذلك لحساب الجولة العشرين من دوري روشن.

ويخوض "العالمي" المباراة بعد أيام قليلة من الفوز الهام في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا على الفيحاء بفضل هدف كريستيانو رونالدو، مما يُعد دفعة معنوية كبيرة لكتيبة لويس كاسترو قبل مواجهة الدوري الهامة.

يُدرك النصر جليًا أن أي تعثر جديد من شأنه أن يُنهي حلم تحقيق لقب الدوري هذا الموسم بالنظر إلى الفارق الكبير مع الهلال المتصدر، لذا فالحصول على النقاط الثلاث أمام الفتح أمر لا يقبل النقاش.

جدول مباريات النصر السعودي في دوري روشن 2024

مهمة النصر لن تكون سهلة، فالفتح من المفاجآت السارة في الدوري السعودي هذا الموسم، إذ تحتل كتيبة المدرب سلافان بيليتش المركز السابع برصيد 29 نقطة وقد قدّمت مباريات قوية ضد كل الكبار هذا الموسم.

تبقى الإشارة إلى أن زملاء رونالدو يحتلون المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، ولا تزال الصدارة في يد الهلال برصيد 53 نقطة.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024 وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024

تُذاع مباريات الدوري السعودي 2023 على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، لكن عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية "HD"، وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر والفتح هي الأولى SSC 1.

مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024؟

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

موعد مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2024

موعد مباراة النصر والفتح هو السبت الموافق 17 فبراير 2024 ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري روشن السعودي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بملعب "الأول بارك" في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: