القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما إياب نهائي آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 22:04
نادي العين (X/alainfcae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد هزاع بن زايد أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل، تجمع بين العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

استغل الفريق الياباني عاملي الأرض والجمهور وفاز بمباراة الذهاب بهدفين لهدف، ليدخل لقاء الإياب وهو في حاجة إلى التعادل فقط للتتويج والعودة باللقب.

على الجانب الآخر، لا بديل للعين عن الفوز بأي نتيجة بفارق هدفين لحصد اللقب الغائب منذ أكثر من 20 عامًا، وبغياب قاعدة الهدف بهدفين، ففوز الزعيم الإماراتي بهدفٍ نظيف سيمتد بالمباراة إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح.

مشوار العين في دوري أبطال آسيا هذا الموسم لافت للأنظار، فبعد أن مالت كفة الترشيحات إلى الفرق السعودية بفضل الصفقات العالمية التي تم إبرامها في الصيف الماضي، نجح البنفسجي في إقصاء النصر والعين أبرز المرشحين على التوالي.

جدول مباريات دوري أبطال آسيا 2024 حتى النهائي

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر ومعلق المباراة وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024

إذا كنت من سكان الإمارات، فهناك طريقة واحدة فقط لمشاهدة اللقاء، ةهي قناة أبو ظبي الرياضية آسيا المتاحة فقط على تطبيق STARZPLAY.

أما القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024، فهي بي إن سبورت، وستخصص قناة beIN SPORTS AFC لإذاعة اللقاء.

لكن، من داخل المملكة العربية السعودية ستكون القناة الناقلة لنهائي الآسيوية مختلفة، حيث حصلت مجموعة SSC على الحقوق الحصرية، وسيذاع اللقاء على قناتي SSC1 وSSC5 داخل البلاد.

تردد القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 2024 متاحة على جميع الأقمار الصناعية العربية، باستثناء قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 المتاحة عبر الإنترنت فقط.

تردد القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
beIN Sports AFC HDسهيل سات10810 عامودي275002/3
نايل سات12245 عامودي275002/3
SSC1, 5عرب سات12380 أفقي275003/4


كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024 من خلال أكثر من وسيلة.

ستكون المباراة متاحة على تطبيق STARZPLAY في الإمارات، والتي يتاح عليها قناة أبوظبي الرياضية آسيا حصرًا، ومن خارجها يمكنك مشاهدة البث المباشر لقناة بي إن سبورت الناقلة للمباراة من خلال تطبيق TOD.

وذلك بالطبع باستثناء المملكة العربية السعودية، فبحصول قناة SSC على الحقوق الحصرية داخل البلاد، فعليك الاشتراك في الباقة الرياضية شاهد VIP لمشاهدة حصريات الشبكة، ومنها نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

معلق مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ستتمكن من متابعة مباراة العين ويوكوهاما بصوت عدة معلقين، فعلى قناة بي إن سبورت آسيا، سيكون معلق نهائي دوري أبطال آسيا 2024 هو حسن العيدروس.

أما شبكة قنوات SSC السعودية، فقد أسندت المهمة إلى 4 معلقين، حيث يتولى التعلق فارس عوض وعلي سعيد الكعبي على SSC 1، وستجد المباراة بصوتين مميزين آخرين على SSC 5، وهما محمد حسين أضرضور وحاتم بطيشة.

معلقو مباراة العين ويوكوهاما

القناةالصوتيةالمعلق
SSC1 HDالأولىفارس عوض
الثانيةعلي سعيد الكعبي
SSC5 HDالأولىمحمد حسين أضرضور
الثانيةحاتم بطيشة
beIN Sports AFC HDالأولىحسن العيدروس


موعد مباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024

موعد مباراة العين ويوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا هو يوم السبت الموافق 25 مايو 2024.

وستنطلق صافرة بداية القمة المنتظرة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: