ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا؟

2022-06-02 15:33
ملعب "ويمبلي" يتزين لاحتضان مباراة إيطاليا والأرجنتين على كأس الأبطال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن أبوابه لاستضافة مباراة ودية ذات طابع رسمي تجمع بين إيطاليا والأرجنتين، وذلك في كأس أوروبا أمريكا الجنوبية العائدة في نسختها الثالثة بعد غياب طويل.

ستحمل هذه النسخة اسما جديدا كليًا، لكن بنفس نظام النسختين السابقتين، وهذا الاسم هو "كأس فيناليسيما 2022"، وقد كان الاسم الأول هو كأس أرتيميو فرانكي، الرئيس الأسبق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ورغم أنها لا تُلعب إلا على فتراتٍ متباعدة، فإن نظام البطولة معروف، ويقضي بمباراة واحدة بين بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية على غرار كؤوس السوبر للأندية، والفائز بها يحصل على الكأس.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا في كأس الفيناليسما 2022 وطريقة مشاهدة البث المباشر للقاء المتظر بين بطلي يورو 2020 وكوبا أمريكا 2021.

ما هو موعد مباراة الأرجنتين وإيطاليا؟

موعد مباراة الأرجنتين وإيطاليا هو يوم الأربعاء 1 يونيو/ حزيران 2022، وتنطلق صافرتها من الحكم التشيلي بييرو مازا في تمام الساعة العاشرة إلا ربعا مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا؟

حصلت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية على حقوق إذاعة مباراة الأرجنتين وإيطاليا في كأس أوروبا أمريكا الجنوبية "كأس الأبطال"، وستكون القناة الناقلة للقاء هي "beIN SPORTS PREMIUM 2".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأرجنتين وإيطاليا؟

مجموعة "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري للقاء في الوطن العربي من المحيط للخليج ومنطقة الشرق الأوسط ككل، ولمشاهدة البث المباشر لمباراة إيطاليا والأرجنتين ما عليك إلا الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت".

من هو معلق مباراة الأرجنتين وإيطاليا؟

معلق مباراة الأرجنتين وإيطاليا في كأس أوروبا أمريكا الجنوبية أو كأس الفيناليسيما 2022 هو عصام الشوالي، أحد رواد التعليق في الوطن العربي الكبير في العقدين الأخيرين.

وُلد الشوالي في مدينة تولوز بفرنسا في 25 سبتمبر/ أيلول 1970، وهو تونسي الجنسية كما هو معلوم، وبدأ مشواره الإعلامي مباشرة بعد الانتهاء من دراسته الأكاديمية من خلال إذاعة الشباب والرياضة، وسريعًا انتقل للعمل على القناة الفضائية التونسية.

غزا عصام الشوالي العالم العربي بعد ذلك مخترقًا الحدود التونسية بانضمامه لشبكة راديو وتليفزيون العرب "art"، وبلغ ذروة شهرته إبان كأس العالم 2006، الذي كان أول المونديالات المشفرة في خبر كان سيئًا لعشاق الكرة في الوطن العربي، جعل منه الشوالي نقطة مضيئة.

استحوذت "الجزيرة الرياضية" على حقوق بطولات راديو وتليفزيون العرب بعد ذلك، فانتقل المعلق التونسي للقناة القطرية، وواصل يهز كيان عشاق الساحرة المستديرة بصوته الرنان وعباراته التي تناقلها الجمهور، وهو موجود في القناة حتى اليوم بعد تحولها لاسم "بي إن سبورتس".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالمعلقالملعب
إيطاليا - الأرجنتينالأربعاء 1 يونيو 2022،
20:45 مصر، 21:45 السعودية
beIN SPORTS PREMIUM 2عصام الشوالياستاد ويمبلي

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا؟

توجد قناة "beIN SPORTS PREMIUM 2" الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، ويمكنك مشاهدة القنوات من خلال الترددات التالية..

تردد القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والأرجنتين

القناةالقمرالتردد - الاستقطابالترميزتصحيح الخطأ
beIN SPORTS PREMIUM 2نايل سات11013 أفقي275002/3
سهيل سات11547 عامودي275002/3
شارك: