القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 23:48
الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن الحزم (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل الاتحاد في استعادة مذاق الانتصارات مرة أخرى، عندما يستضيف أبها على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي 2024.

وأعلن "العميد" إقالة مدربه نونو سانتو بعد الهزيمة 2-0 من القوة الجوية في دوري أبطال آسيا، وسيقود مساعده حسن خليفة مهمة إدارة مباراة أبها مؤقتًا لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

لم ينتصر الاتحاد في الدوري منذ شهر سبتمبر الماضي، وفي آخر 7 جولات تعثر إما بالتعادل أو الهزيمة، وهكذا تراجع للمركز السادس ولديه 21 نقطة وبفارق 11 نقطة كاملة عن المتصدر الهلال.

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي وترتيب دوري روشن 2024

أما أبها، فهو في حالة تبدو أفضل نوعًا ما، بعد أن نجح في الفوز في آخر مباراتين على الشباب والأخدود، وبات في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، لكنه لا يزال قريبًا من صراع الهبوط، فيبعده عن أول مركز يؤدي إلى دوري يلو، 4 نقاط فقط.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها، وأكثر من ذلك.

ما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2024؟

ستكون مباراة الاتحاد وأبها منقولة عبر قناة SSC1 SD بصورة مجانية، لكن هذا الخيار متاح فقط داخل السعودية، وفي حالة أن أردت متابعة اللقاء بتقنية HD أو من خارج بلاد الحرمين، ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة، وشراء جهاز GOBX لفك تشفير قناة SSC1 HD.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2024

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD (فقط من داخل السعودية)، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2024

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

متى موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2024؟

تُقام مباراة الاتحاد وأبها مساء الجمعة 10 نوفمبر 2023 على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: