القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وريفرز في الكونفدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 17:30
لاعبو اتحاد الجزائر (Facebook/USMAlger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل اتحاد العاصمة على ملعب 5 جويلية نظيره ريفرز يونايتد، في مباراة حاسمة تجمع بينهما لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

وكانت مباراة الذهاب في نيجيريا قد انتهت بانتصار ريفرز بهدف دون رد، ليصبح لزمًا على حامل اللقب الفوز بهدفين نظيفين حتى يتسنى له بلوغ الدور نصف النهائي.

وتتسلح كتيبة المدرب خوان كارلوس غاريدو بالدعم الجماهيري الهائل المتوقع في العاصمة الجزائرية، من أجل استمرار حملة الدفاع عن اللقب، لا سيما وأن أجواء مباراة الإياب ستكون مختلفة تمامًا، بعد أن خاض لاعبو اتحاد العاصمة مباراة الذهاب في درجة حرارة مرتفعة وخلال فترة الصيام في النهار.

جدول مباريات كأس الكونفدرالية 2024 والطريق إلى النهائي

وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مواجهة نهضة بركان وأبو سليم في نصف النهائي، علمًا بأن مباراة الذهاب في ليبيا قد انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي، وسيلتقيان إيابًا في ملعب بركان البلدي بالمغرب.

في هذا التقرير سنسلط الضوء على القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد في الكونفدرالية 2024

ستكون مباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد، كحال جميع مباريات ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024، منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في شمال القارة السمراء ومنطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تُذاع المباراة الجزائرية النيجيرية عبر قناة beIN Sports HD 3 المشفرة والمخصصة للفاعليات الأفريقية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد في الكونفدرالية 2024

يمكنك مشاهدة قناة بي إن سبورت 3 الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد في إياب ربع نهائي الكونفدرالية 2024 على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، وذلك من خلال الترددين التاليين..

تردد بي إن سبورتس 3 على نايل سات

  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/2.

تردد بي إن سبورتس 3 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/2.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد

سيكون البث المباشر لمباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد متاحًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والأخرى من خلال الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت".

موعد مباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد في الكونفدرالية 2024

موعد مباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد هو الأحد الموافق 7 أبريل 2024 في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

وتنطلق المباراة المرتقبة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر، الحادية عشر بتوقيت مصر، الثانية عشر صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: