ما القناة الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-09 21:45
ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بملعب سانتياغو بيرنابيو (Getty/غيتي)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستتجه أنظار عشاق كرة القدم من حول العالم إلى المملكة العربية السعودية، وتحديدًا مدينة الرياض، حيث تُقام منافسات كأس السوبر الإسباني 2024 بمشاركة رباعي قمة "الليغا".

هذه هي النسخة الخامسة التي تُقام بها المسابقة بالنظام الجديد بمشاركة أربعة أندية، والثالثة التي تُقام في السعودية.

برشلونة هو حامل لقب السوبر الإسباني بعد التغلب على ريال مدريد في نسخة العام الماضي 3-1 في النهائي بملعب الملك فهد الدولي، ويصبو إلى الحفاظ على لقبه رغم الصعوبات التي يعيشها هذا الموسم.

ويُعد النادي الكتالوني هو الأكثر تحقيقًا للقب كأس السوبر على مر التاريخ، بعد أن حقق اللقب في 11 نسخة سابقة، أما النادي الملكي فقد ظفر باللقب 12 مرة، ومن بعيد يأتي أتلتيك بيلباو بثلاثة ألقاب مناصفةً مع ديبورتيفو لا كورونيا.

جدول مباريات السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة والتذاكر

وتشهد هذه النسخة مشاركة أوساسونا للمرة الأولى في تاريخه بالنظام الجديد، بعد أن نجح في بلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي قبل أن يخسره على يد كتيبة كارلو أنشيلوتي.

ستُفتتح كأس السوبر بمواجهة حامية الوطيس بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، علمًا بأن "الروخي بلانكوس" هو النادي الوحيد الذي كبّد "الميرينغي" هزيمة هذا الموسم في كل البطولات حتى الآن.

أما المباراة الثانية فستكون بين برشلونة حامل اللقب أمام أوساسونا، والفائز منها سيضرب موعدًا مع أحد قطبي مدريد في المباراة النهائية، على أن تُقام كل المباريات بملعب "الأول بارك" معقل نادي النصر.

طرق حجز تذاكر كأس السوبر الإسباني 2024 وأسعارها

يتوقع أن تكون المدرجات مكتظة عن آخرها، ولكن الجماهير العربية من شتى البقاع هي الأخرى ستريد متابعة مباريات السوبر، وفي هذا التقرير تجد كل ما تريد معرفته حول القنوات الناقلة للمسابقة وأكثر من ذلك.

ما القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2024؟

للعام الرابع على التوالي ستكون مسابقة كأس السوبر الإسباني منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات SSC السعودية.

ومن المقرر أن تبث مباريات السوبر 2024 من خلال قناة SSC1 HD، ولذا فسيكون المتابع في حاجة إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة السعودية، وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

كيفية مشاهدة البث المباشر لكأس السوبر الإسباني 2024؟

إذا كنت تريد متابعة مباريات كأس السوبر الإسباني 2024 عبر الإنترنت، فلا توجد أمامك سوى وسيلة وحيدة وهي الاشتراك في الباقة الرياضة من خدمة "شاهد VIP".

ما تردد القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2024؟

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباريات كأس السوبر الإسباني 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

متى موعد كأس السوبر الإسباني 2024؟

تنطلق فاعليات كأس السوبر الإسباني 2024 يوم الأربعاء 10 يناير بديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، على أن تقام في الليلة التالية مباراة برشلونة وأوساسونا.

أما المباراة النهائية بين الفائزين من مواجهتي نصف النهائي فمن المقرر أن تقام يوم الأحد 14 يناير على ملعب "الأول بارك".

شارك: