القناة الناقلة لمباراة الترجي ومحيط قرقنة اليوم في كأس تونس

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 14:51
مدرب الترجي التونسي مغيل كاردوزو يسدي النصائح لأحد لاعبيه (twitter / ESTuniscom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض نادي الترجي الرياضي، اليوم الإربعاء مواجهة أمام مضيفه محيط قرقنة بدور الـ16 لمسابقة كأس تونس 2024.

ويخشى نادي العاصمة من حدوث مفاجأة غير سارة ضد محيط قرقنة وهو الذي تعرض للعديد من الهزائم غير المنتظرة خلال السنوات الأخيرة في مسابقة الكأس، أشهرها ضد فريق هلال مساكن خلال الموسم الكروي 2021-22، أو خسارته في النهائي العام الماضي ضد الأولمبي الباجي علمًا أن الفريق يبحث عن لقبه الأول في الكأس منذ عام 2016.

وما يعزز مخاوف جماهير "المكشخة"، من مواجهة الفريق ضد محيط قرقنة، أن التشكيلة تشهد العديد من الغيابات في كل الخطوط، إذ لا تسمح قوانين كأس تونس بإشراك اللاعبين الأجانب في المباريات ضد الفرق من الدرجات الدنيا؛ لذا لن يستطيع نادي "باب سويقة"، إشراك رودريغو رودريغيز، ويان ساسي، ومحمد أمين توغاي، وحسام الدين غشة وأوغبيليو وكيبا سوي وروجيه أوهولو أمام محيط قرقنة الناشط في دوري الدرجة الثانية.

وقد أكدت مصادر موقع winwin أن الفريق بقيادة مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو، لن يُغامر بالدفع بالثنائي حسام تقا ومحمد أمين بن حميدة، خوفًا من مضاعفات سلبية، لذا اتخذ قرارًا بخوض اللقاء بفريقه الثاني، كما سيغيب الجناج أسامة بوقرة بسبب تراكم البطاقات.

موعد مباراة الترجي ومحيط قرقنة

يحتضن ملعب "الطيب المهيري"، مباراة محيط قرقنة ضد الترجي في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت فرنسا، 16:30 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

ويسعى الترجي إلى الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور 16 من مسابقة الكأس أملًا في التتويج باللقب المحلي وجمع الثلاثية بعدما اقترب من حسم لقب الدوري التونسي كما سيلعب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

فيما يسعي فريق محيط قرقنة صاحب الملعب والجمهور إلى الفوز وتحقيق مفاجأة بالتأهل إلى الدور القادم واستكمال مغامرته في الكأس.

وضرب الترجي التونسي موعدًا مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام موقعة الذهاب 18 مايو الجاري في رادس، على أن يلعب لقاء الإياب في استاد القاهرة 25 من الشهر نفسه.

القناة الناقلة لمباراة الترجي ومحيط قرقنة 

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومحيط قرقنة فستكون عبر القناة الوطنية الأولى، ومنصة الديوان سبور رقميًّا.

شارك: