الفيصلي الأردني يفتقد خدمات 3 لاعبين في مواجهة السد القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 13:42
من تدريبات الفيصلي الأردني في عمان استعدادا للقاءً السد القطري (Facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتوجه وفد نادي الفيصلي الأردني، غدًا الجمعة إلى قطر استعدادًا لمواجهة السد المقررة الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وحسب مصادر في النادي الأردني، تحدثت لـ "winwin" إن الوفد المُغادر، يترأسه رئيس النادي المهندس نضال الحديد، ويضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى المدير الفني أحمد هايل، والمدرب العام مؤيد أبو كشك ومساعد المدرب خالد لافي، ومدرب الحراس عامر شفيع، إضافة إلى مدرب اللياقة رودريغو، ومحلل الأداء رأفت سلامة، والمدير الإداري المكلف ليث عجاج.

وأضاف مصدرنا أن المدير الفني  هايل، استدعى 21 لاعبًا لمواجهة السد هم: حارسا المرمى نور بني عطية ومحمد العمواسي، واللاعبون: سالم العجالين، أنس بني ياسين، مهند خير الله، محمد كلوب، خالد زكريا، عبيدة السمارنة، نزار الرشدان، أحمد أبو شعيرة، عارف الحاج، رزق بني هاني، أمين الشناينة، المحترف العماني حاتم الروشدي، المحترف التونسي رفيق الكامرجي، محمد العكش، إحسان حداد، براء مرعي، حسام أبو الذهب، المحترف الإنجليزي ناثان.

3 غيابات مؤثرة في الفريق

ويعاني الفيصلي من ثلاث غيابات مؤثرة في صفوفه وهم قائده بهاء عبد الرحمن الذي أصيب بوعكة صحية أجرى على إثرها اليوم الخميس عملية تشخيصية لشريان الباطن الأيمن.

ويغيب أيضًا صانع ألعاب الفريق يوسف أبو جلبوش "صيصا" لإصابة خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الأردني في البطولة الرباعية التي اختتمت مؤخرًا؛ حيث كشفت الفحوص الطبية معاناته من التهاب في الأربطة وتأكد غيابه لمدة 3 أسابيع.

كما يغيب حارس المرمى اللبناني مهدي خليل، الذي أصيب خلال مشاركته في تدريبات منتخب لبنان خلال فترة التوقف الدولي الماضي، حيث أوضحت الفحوص الطبية التي أجريت له في العاصمة عمان، أنه يعاني من تمزق بالأربطة وكسر في المفصل وأكدت غيابه عن تدريبات الفريق لمدة شهر.

وكان فريق الفيصلي قد استهل مشواره في دوري أبطال آسيا بخسارة أمام مضيفه ناسف الأوزبكي بهدف وحيد، وفي الجولة الثانية خسر أمام الشارقة الإماراتي بذات النتيجة.

ويتطلع ممثل الأردن إلى تحقيق الفوز على السد وافتتاح رصيده النقطي، أملاً بتعويض خسارته أمام ناساف والسد وسعياً للمحافظة على آماله الضئيلة بالتأهل عن المجموعة الثانية.

ويدرك الفيصلي صعوبة المهمة أمام فريق السد الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره، ويضم لاعبين ومحترفين مميزين، فضلاً على بحثه عن التعويض بعد التعادل في المباراة الأولى مع فريق الشارقة الإماراتي وخسارته في الثانية أمام ناساف الأوزبكي (1-3).

وكان الفريق الأردني قد استعد لمواجهة السد بفوز معنوي على مواطنه مغير السرحان بنتيجة 3-1 في مباراة ودية أقيمت الثلاثاء الماضي.

شارك: