الفيصلي الأردني يستهدف ترك بصمة إيجابية في مواجهة الشارقة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 11:33
جانب من تدريبات الفيصلي الأردني استعدادًا لمواجهة الشارقة في دوري أبطال آسيا (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف الفيصلي الأردني نظيره الشارقة الإماراتي، مساء غد الإثنين، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024.

ويسعى الفيصلي إلى ترك بصمة إيجابية في المجموعة الثانية وتحقيق فوز معنوي يودع به البطولة بشكل مشرف بعد تأكد خروجه من البطولة منذ الجولة الماضية إثر خسارته 1-3 أمام ناساف الأوزبكي.

ويأمل الأرزق في تسجيل الفوز الثاني بمشاركته الأولى في البطولة، خصوصًا أنه يلعب المباراة دون أي ضغوط؛ حيث سيبحث فيها عن مصالحة جماهيره قبل التفرغ للمنافسة المحلية من خلال مشاركته بدوري المحترفين وكأس الأردن.

ويختتم الفريق الأردني تدريباته الفنية والبدنية مساء اليوم؛ حيث ركز مدربه الوطني أحمد هايل على تحسين المنظومة الدفاعية بعد الأخطاء التي حصلت في المباريات الماضية وكلفت الفريق إهدار العديد من النقاط وتوديع البطولة مبكرًا.

قائمة الفيصلي لمواجهة الشارقة

ويملك هايل خيارات متنوعة في الجانبين الدفاعي والهجومي بوجود اللاعبين: مهدي خليل، نور بني عطية، محمد العمواسي، محمد كلوب، إحسان حداد، أنس بني ياسين، مهند خير الله، حسام أبو الذهب، براء مرعي، سالم العجالين، ناثان مافيلا، عبيدة السمارنة، خالد زكريا، نزار الرشدان، حاتم الروشدي، يوسف أبو جلبوش، قصي المنصوري، أمين الشناينة، أحمد أبو شعيرة، أدهم الرفاعي، عارف الحاج، رزق بني هاني، رفيق الكامرجي.

ويضع الجهاز الفني لممثل الكرة الأردنية الوحيد في البطولة -اليوم- لمساته الفنية على التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء، بعد دخول الفريق معسكرًا تدريبيًا مغلقًا بأحد الفنادق في العاصمة عمان؛ تأهبًا لهذه المواجهة.

وكان الفيصلي قد استهل مشواره في البطولة بالخسارة 0-1 أمام ناساف الأوزبكي، وبالنتيجة ذاتها خسر أمام الشارقة الإماراتي، ثم تلقى خسارة كبيرة 0-6 أمام السد القطري قبل أن يحقق الفوز 2-0 على السد، وفي الجولة الخامسة خسر 1-3 أمام ناساف.

في الجانب الآخر، وصل وفد الشارقة أمس إلى الأردن، على أن يخوض الفريق الحصة التدريبية الوحيدة قبل المباراة في استاد عمان، بقيادة المدير الفني الروماني أولاريو كوزمين، الذي يعرف أن المباراة تمثل فرصته الأخيرة في البطولة.

ويدرك الفريق الإماراتي أن لا بديل عن الفوز في المباراة للمنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل؛ لذلك سيرمي بثقله الهجومي منذ الدقائق الأولى لتحقيق المطلوب والوصول إلى النقطة 11، ولمعرفة مصيره في البطولة.

وتضم قائمة الفريق الإماراتي العديد من اللاعبين المميزين في كافة المراكز ومنهم: عادل الحوسني، كايو لوكاس، ميراليم بيانيتش، فراس بالعربي، سالم سلطان، عبد العزيز الكعبي، عبد الله غانم، خالد الظنحاني، ماجد راشد، عثمان كامارا، موسى ماريجا، درويش محمد، خالد توحيد، الحسن صالح، محمد عبد الباسط، سباستيان تيجالي، خالد باوزير، حمد فهد، ضاري فهد، سالم صالح، سعيد الكعبي، ماجد حسن.

وقبل انطلاق الجولة السادسة يتصدر ناساف المجموعة برصيد 10 نقاط يليه الشارقة الإماراتي برصيد 8 نقاط، فيما يحتل السد المركز الثالث برصيد 7 نقاط، مقابل 3 نقاط للفيصلي.

وتنص تعليمات البطولة على تأهل الفرق الحاصلة على المركز الأول في المجموعات الـ 5 لمنطقة غرب آسيا، إلى جانب أفضل 3 فرق حاصلة على المركز الثاني.

شارك: