الغاني أندريه آيو يقترب من العودة إلى البريميرليغ

2023-02-01 19:26
أرشيفية- الغاني أندريه آيو بقميص ناديه الأسبق سوانزي سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية، اليوم الأربعاء 1 فبراير/ شباط، عن اتجاه لاعب نادي السد القطري السابق، الغاني أندريه آيو، إلى إنجلترا اليوم بعد تلقيه عرضًا من نادي إيفرتون في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية.

ووفقًا لصحيفة "Daily Mail"، فإن آيو تلقى عرضًا غير مضمون بقيمة 2.5 مليون جنيه إسترليني من إيفرتون، بعد فشل "التوفيز" في التعاقد مع أي مهاجم بالميركاتو الشتوي في يناير/ كانون الثاني.

آيو في طريقه إلى لندن من أجل التفاوض مع ناديين

وتعرض إيفرتون لانتقادات شديدة بعد خسارة صفقة أرنوت دانجوما في اللحظات الأخيرة لصالح نادي توتنهام هوتسبير، مع بيع جناح الفريق أنتوني غوردون لنيوكاسل يونايتد، ليتجه مسؤولو الفريق إلى مفاوضات متأخرة مع آيو، بعدما غادر المهاجم الغاني نادي السد الشهر الماضي.

كما ظهرت اهتمامات من نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي للتعاقد مع آيو، خاصةً أن الغاني تربطه علاقة وثيقة مع المدير الفني للنادي، ستيف كوبر، حيث كان يلعب تحت قيادته في سوانزي سيتي في موسم 2019-20.

كان آيو، اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، انضم إلى نادي السد القطري في يوليو/ تموز 2021، ووقّع عقدًا لمدة عامين مع خيار لمدة 12 شهرًا إضافية، لكنه قرر أن يفسخ تعاقده بالتراضي مع النادي القطري للعودة إلى الملاعب الأوروبية.

جدير بالذكر أن آيو شارك مع السد في 38 مباراة منذ وصوله، وسجل 22 هدفًا، وقد ساعد النادي في الفوز ببطولة دوري نجوم قطر الموسم الماضي 2021-22.

شارك: