محمد صلاح يغلق الباب في وجه الدوري السعودي بتغريدة مثيرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-21 10:22
المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أغلق المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، الباب في وجه أندية الدوري السعودي الباحثة عن الظفر بخدماته، والتعاقد معه بصورة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا، أحبط الأندية السعودية الراغبة في التعاقد معه، عبر منشور ظهر على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي قدم من خلاله تلميحًا مثيرًا حول مستقبله المنتظر الموسم المقبل.

وقال محمد صلاح في تغريدة خاصة، بعد الإعلان عن تعيين آرني سلوت مدربًا جديدًا لليفربول خلفًا للألماني يورغن كلوب: "نعلم أن إحراز الألقاب هو الأمر الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل القيام بذلك الموسم المقبل".

وأكمل الفرعون المصري تغريدته بالقول: "جماهير ليفربول تستحق ذلك، وسنقاتل بكل قوة من أجل إسعادها".

الإثارة تسيطر على مستقبل محمد صلاح

بدأت ملامح مستقبل محمد صلاح تتكشف، حيث اقترب بشدة من البقاء مع ليفربول الموسم المقبل، بانتظار توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديد عقده الذي يتبقى فيه عام وحيد، وينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2025.

وسبق لرامي عباس وكيل أعمال النجم المصري، إخبار الجماهير بعد الفوز على وولفرهامبتون 2-0 في الأسبوع الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز، أن محمد صلاح سيبقى مع ليفربول الموسم المقبل.

تأتي هذه الأنباء، بالتزامن مع الإغراءات المالية الكبيرة التي قدمتها الأندية السعودية للتعاقد مع محمد صلاح، عبر جعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري السعودي، براتب أسبوعي تصل قيمته إلى 3 ملايين جنيه إسترليني، متفوقًا على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ويعد محمد صلاح واحدًا من أبرز أساطير ليفربول على الإطلاق، حيث تمكن -منذ الانضمام إلى صفوفه عام 2017- من تسجيل 211 هدفًا، مع تقديم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة مختلفة، فيما تعرض لانتقادات حادة هذا الموسم، بفعل تراجع مستواه إثر معاناته من إصابة سابقة في أوتار الركبة.

وتمكن "الملك المصري" من تحطيم العديد من الأرقام القياسية بصحبة ليفربول، بعد أن بات اللاعب الأفريقي الأكثر تسجيلًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب فوزه بالعديد من الألقاب مع الفريق الأحمر، أبرزها دوري أبطال أوروبا والبريميرليغ وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس العالم للأندية.

شارك: