العين يصدم السد والدحيل يعبر الشارقة

2021-06-08 09:01
دوري أبطال آسيا يواصل مجرياته في الدوحة (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

انتهت قمة المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال آسيا بين السد القطري  والعين الإماراتي، والتي جرت أحداثها على ملعب جاسم بن حمد؛ بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، وفي المجموعة الثالثة  كان الفوز من نصيب فريق الدحيل القطري على الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين بنفس التوقيت على استاد المدينة التعليمية أحد الملاعب التي ستستضيف مباريات كأس العالم 2022.

وفي المباراة الأولى سارع الفريق الإماراتي لافتتاح التسجيل عن طريق لاعبه التوغولي فودوه عند الدقيقة (5) لينتظر السد ثلاثين دقيقة قبل أن ينجح أكرم عفيف في تحقيق التعادل الذي لم يستمر طويلا، فالفريق البنفسجي عاد وتقدم مجددا عبر لاعبه الكازخي إسلام خان (38)، ونجح الإسباني كازورلا في تعديل الكفة بعد عشر دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، لتعود بعدها كتيبة المدرب تشافي وتحرز التقدم الأول لها في المباراة عن طريق الجزائري بغداد بونجاح (60)، إلا أن المدافع بوعلام خوخي قام بإهداء التعادل للعين بعد أن سجل بالخطأ في مرماه (67).

ونجح الدحيل بطل الدوري القطري في خطف نقاط المباراة من بطل الدوري الإمارتي الشارقة بفضل أهداف المعز علي (41) والمحترف الإيراني راميين (51)، في حين اكتفى الشارقة بهدف وحيد حمل توقيع كورونادو من ركلة جزاء في الدقيقة (58).

وقال قائد فريق السد حسن الهيدوس تعليقا على نتيجة المباراة: "لم نتأثر بضغط الإعلام وفريق العين فريق كبير وهو حامل لقب أول نسخة من هذه البطولة، كل ما حصل اليوم أننا لم نكن موفقين، وفي النهاية كل الفرق التي تشارك في بطولة دوري أبطال آسيا لديها الطموح لتحقيق اللقب، وللفوز بهذه الكأس عليك التغلب على الفرق الكبيرة والمميزة".

بدوره عبَّر لاعب فريق العين بندر الحبابي عن خيبة أمله في نتيجة التعادل التي رأى أنها أشبه بالخسارة وقال: "كان بالإمكان أفضل مما كان، أضعنا فوزا على السد كان بالمتناول، وذلك بسبب أخطاء فردية، سننسى هذه المباراة، وسنفكر في بقية المباريات". ورفع فريق الدحيل رصيده من النقاط إلى 6، في حين اكتفى الشارقة بنقطة وحيدة تحصل عليها من ثلاث مباريات.

شارك: