العوضات يلتحق بتدريبات الوحدات قبل الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 22:24
العوضات سيكون جاهزًا لكلاسيكو الكرة الأردنية (Al Wehdat SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الوحدات، مساء اليوم الأربعاء، التحاق نجمه الدولي أنس العوضات بالتدريبات الجماعية قبل 5 أيام من موعد الكلاسيكو الذي يجمعه مع الفيصلي، الأحد المقبل، ضمن الجولة 15 لبطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وكان العوضات قد تعرض للإصابة بكسر في أصبع قدمه خلال مشاركته تدريبات منتخب النشامى قبل مواجهة باكستان ذهابًا في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وارتفعت الحالة المعنوية لدى الوحدات مع عودة نجمه العوضات في ظل ما سيحققه من إضافة مهمة للفريق من الناحية الهجومية في الكلاسيكو المنتظر.

العوضات سر انتصارات الوحدات

شكل العوضات كلمة السر لفريق الوحدات في الانتصارات التي حققها في الموسم الحالي على غريمه التقليدي. وفاز الوحدات في هذا الموسم 3 مرات على الفيصلي وكان للعوضات الدور الأبرز في هذه الانتصارات حيث سجل وصنع أكثر من هدف حاسم.

وفاز الوحدات على الفيصلي ذهابًا وإيابًا في كأس السوبر بنتيجة 2-1 و1-0. وحقق كذلك الفوز  على الفيصلي في مرحلة ذهاب بطولة الدوري الحالية بنتيجة 3-2.

ويبحث الوحدات في مواجهة، الأحد، عن فوزه الرابع على التوالي، فيما سيسعى الفيصلي إلى وضع حد لخسائره أمام الغريم والبحث عن رد الاعتبار.

ويتصدر فريق الحسين إربد ترتيب فرق الدوري الأردني برصيد 40 نقطة، يليه الفيصلي برصيد 33 نقطة، ثم الوحدات ثالثًا برصيد 31 نقطة.

وسيجتهد الفريقان لتحقيق الفوز ولا سواه، خاصةً أنهما في حال تعادلهما سيخدمان بهذه النتيجة المتصدر فريق الحسين إربد المرشح الأبرز للتتويج بلقب الدوري لأول مرة بتاريخه.

شارك: