العربي يتقدم باحتجاج ضد حكم مباراة الشمال بدوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-23 21:29
من مواجهة العربي والشمال بالجولة الـ12 من دوري نجوم إكسبو (X/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العربي عن تقدمه باحتجاج رسمي لدى الاتحاد القطري لكرة القدم، ضد حكم الساحة نايف القادري ومساعده سلمان فلاحي، اللذين كانا ضمن الطاقم الذي أدار مباراة الفريق ضد الشمال، لحساب الجولة الثانية عشرة من دوري نجوم إكسبو، الأربعاء الماضي.

وتعادل العربي أمام الشمال سلبيًّا، في مواجهة سيطر فيها رفقاء النجم السوري عمر السومة، لكنهم عجزوا فيها عن التقدم، ليكتفوا بنقطة واحدة جعلتهم يرفعون رصيدهم إلى 17 نقطة في المركز الخامس، مبتعدين بفارق 5 نقاط كاملة عن الريان الرابع.

وجاء في بيان رسمي لنادي العربي نشر اليوم عبر منصة "X" (تويتر سابقًا): "قررت إدارة النادي العربي التقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد القطري لكرة القدم، على الحكمين نايف القادري وسلمان فلاحي، بشأن اتخاذ قرارات تحكيمية عكسية، أثرت في سير المباراة ونتيجتها".

ونوه العربي إلى أن الحكمين المذكورين سبق لهما اتخاذ قرارات ضد الفريق في مباراة سابقة، مع التشديد على أنهما يصران على ارتكاب قرارات عكسية ضد العربي في كل مرة، قبل أن يطالب النادي لجنة الحكم بعدم تكليف الحكمين المذكورين بإدارة أي مباراة للعربي في المستقبل.

وخلال مباراة العربي والشمال، ألغى الحكم هدفًا سجله التونسي يوسف المساكني عند الدقيقة (49) بضربة رأسية، بحجة تواجده في وضعية تسلل، وذلك بعد مراجعة اللقطة عبر تقنية الفيديو المساعد "VAR"، وهو القرار الذي احتج عليه لاعبو الفريق وأعضاء الطاقم الفني أيضًا.

شارك: