العربي يتجاوز الشمال والشحانية يحقق المفاجأة في كأس أمير قطر

2023-03-08 21:58
لقطة من مباراة العربي والشمال في دور الـ16 من مسابقة كأس أمير قطر 2023 (Twitter/Alshamal_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق العربي تأهلًا سهلًا إلى ربع نهائي بطولة كأس أمير قطر 2023، بعد فوزه اليوم الأربعاء، أمام نظيره الشمال بنتيجة 3-0، في المباراة التي احتضنها استاد ثاني بن جاسم، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي للمسابقة.

وسجل ثلاثية العربي في هذه المباراة، الدولي الآيسلندي آرون غونارسون في الدقيقة (29) من زمن أحداث الشوط الأول، قبل أن يضيف السوري عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة (85)، ثم الهدف الثالث في الدقيقة (90+1) من زمن المواجهة.

وسيلاقي العربي في الدور ربع النهائي الفائز من مباراة الأهلي ومعيذر المقررة غدًا الخميس 9 مارس/ آذار، على ملعب سحيم بن حمد.

وفي مباراة أخرى لحساب ذات الدور، حقق فريق الشحانية، المنتمي إلى بطولة الدرجة الثانية مفاجأة كبيرة، بعدما أقصى الوكرة، رابع الدوري القطري، من الدور ثمن النهائي، بالفوز عليه (3- 1) بركلات الترجيح بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على استاد حمد بن خليفة.

وبلغ الشحانية الدور ربع النهائي من النسخة الحادية والخمسين للبطولة، ضاربًا موعدًا مع الفائز من مواجهة الغرافة وقطر المقررة يوم غد الخميس في دور الـ16.

وسجل هدف الشحانية أمير روستائي في الدقيقة (50)، ثم عادل للوكرة يوسف عبد الرزاق في الدقيقة (55)، فيما سجل للشحانية في ركلات الترجيح كل من: نيل ماسون، وباسكو جيسوس وأمير روستائي وأهدر مصطفى جلال، بينما سجل للوكرة محمد بن يطو وأهدر جيسون دالا وإسماعيل محمود وحازم شحاتة.

شارك: