العربي والغرافة يفتتحان مشوارهما في دوري نجوم قطر بالفوز

2022-08-03 00:38

Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح فريق العربي مشواره بمسابقة دوري نجوم قطر بتحقيق الفوز بنتيجة (2-0) على حساب ضيفه فريق قطر، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد حمد الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة في الجولة الأولى من المسابقة.

تقدم العربي عبر أحمد فتحي في الدقيقة 70 بعد أن ارتدت الكرة من يد الحارس ساطع عبد الناصر  أثناء محاولته التصدي لتصويبة الغابوني آرون بوبندز، مهاجم العربي.

وفي الدقيقة 90، نجح إبراهيم كالا في تسجيل الهدف الثاني للعربي بعد تبادل للكرة مع عبد الله حسن، قبل أن يضعها كالا في المرمى مسجلًا ثاني الأهداف لفريقه في اللقاء.

وحصد العربي أول 3 نقاط جعلته يحتل صدارة الدوري مؤقتًا بفارق الأهداف عن المرخية والأهلي، في انتظار باقي لقاءات الجولة، بينما يحتل نادي قطر المركز الـ12 (الأخير).

السيلية يسقط أمام الغرافة

وفي مباراة أخرى أقيمت في اليوم ذاته، نجح فريق الغرافة في الفوز  بنتيجة (2-1) على السيلية، في اللقاء الذي جمعهما على استاد ثاني بن جاسم بمدينة الغرافة.

سجل هدف الغرافة مؤيد حسن في الدقيقة 31 بعد أن تهيأت الكرة له من أندري سياهيوترا، ليضعها على يمين أمين ليكومت حارس السيلية.

وفي الدقيقة 48 من زمن المباراة، سجل مصطفى محمد مدافع السيلية الهدف الثاني للغرافة بالخطإ في مرماه، بعدما حول تسديدة عمرو سراج إلى الشباك.

وقلص مهند علي النتيجة لصالح السيلية بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 67 بعد ضربة رأس من ضربة ركنية، وسط خروج خاطئ من قاسم برهان، حارس الغرافة.

ورفع الغرافة رصيده للنقطة الثالثة، ليحتل المركز الثاني مؤقتاً في جدول الترتيب، بينما احتل السيلية المركز العاشر مؤقتاً برصيد خاوٍ من النقاط، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: