العربي القطري يعلن تعاقده مع الهولندي محمد التعبوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-14 17:11
من إعلان الهولندي الشاب محمد التعبوني لاعبًا جديدًا في العربي القطري (twitter/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العربي القطري، اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي الشاب محمد التعبوني، قادمًا من فينورد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وكتب الحساب الرسمي للعربي، عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "محمد التعبوني يوقع رسميًا لنادي العربي، قادمًا من فينورد الهولندي". ولم يكشف وصيف بطل دوري نجوم قطر الموسم الماضي 2022-23 عن القيمة المالية للصفقة، لكن موقع "ترانسفير ماركت" العالمي ذكر أن اللاعب صاحب الأصل المغربي انضم إلى العربي مقابل 500 ألف يورو.

ويجيد التعبوني في مركز لاعب الوسط المهاجم، كما يملك القدرة على اللعب كمتوسط ميدان دفاعي وجناح أيسر، ما يجعل من الصفقة "إضافة نوعية مهمة" لتشكيلة العربي الحالية، تحت قيادة المدرب يونس علي، حسب ما أفاد به محللون.

وترعرع التعبوني بالفئات السنية لنادي ألكمار الهولندي، قبل أن يُصعَد إلى الفريق الأول بالنادي، ومنه انضم إلى فينورد صيف العام الماضي 2022.

وخاض التعبوني 7 مباريات مع الفريق الأول لفينورد، دون أن يُسجل أو يصنع أي هدف، لكنه تُوج مع الفريق بلقب الدوري الهولندي الموسم الماضي 2022-23، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وعلى الصعيد الدولي، مثّل التعبوني (21 سنة) منتخبات هولندا تحت 15 و16 و17 و18 عامًا، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت"، وقد تُوج مع منتخب تحت 17 عامًا ببطولة أمم أوروبا للفئة العمرية نفسها عام 2019.

شارك: