الطلبة يعود إلى طريق الانتصارات في دوري نجوم العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 01:38
من مباراة الطلبة والكهرباء ضمن منافسات دوري نجوم العراق (Facebook / IRAQI STARS LEAGUE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استكملت مباريات دوري نجوم العراق، اليوم الجمعة، بإقامة 4 مباريات في بغداد والبصرة ودهوك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

في المباراة الأولى، هزم فريق نوروز مضيفه أمانة بغداد بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب بغداد. وحملت ثنائية نوروز توقيع اللاعب إبراهيم توميو في الدقيقتين (27 و46) من عمر المباراة.

وبهذا الفوز وصل نوروز إلى النقطة 7 في المركز السادس، فيما توقف رصيد أمانة بغداد عند النقطة الرابعة في المركز السابع عشر.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في التوقيت ذاته، حقق فريق نفط ميسان ثاني انتصاراته في دوري نجوم العراق، بتغلبه على نفط البصرة بهدفين دون رد.

وتواجه الفريقان على ملعب الفيحاء في البصرة، حيث سجل ثنائية نفط ميسان كل من أكرم رحيم في الدقيقة (15) وجعفر ناصر في الدقيقة (36).

وبهذا الفوز ارتقى نفط ميسان إلى النقطة 8 في المركز الرابع، فيما توقف رصيد نفط البصرة عند النقطة 5 في المركز الحادي عشر.

ثالث المباريات، أقيمت على ملعب دهوك، وتغلب فيها صاحب الأرض فريق دهوك على ضيفه النجف بهدف دون رد، حيث سجل اللاعب عثمان ساني هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (43) من عمر المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً مميزاً من قبل أنصار دهوك.

وبهذا الفوز ارتقى فريق دهوك إلى وصافة دوري نجوم العراق برصيد 11 نقطة، فيما توقف رصيد النجف عند النقطة 5 في المركز الرابع عشر.

وفي ختام مباريات اليوم، عاد فريق الطلبة إلى طريق الانتصارات، بعد تغلبه على الكهرباء بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي احتضنه ملعب الزوراء بالعاصمة بغداد.

وسجل ثنائية الأنيق كل من زيد تحسين في الدقيقة (45+4) ومحمد جواد في الدقيقة (90+8) من عمر المباراة.

ولعب الكهرباء منقوصاً منذ الدقيقة (48) حين تعرض لاعبه بارغا نكوبا إلى حالة طرد نتيجة تدخل عنيف في كرة مشتركة مع أحد لاعبي الطلبة.

وبهذا الفوز قفز الطلبة إلى المركز التاسع برصيد 7 نقاط، بينما توقف رصيد الكهرباء عند النقطة 5 في المركز الـ12. يذكر أن هذا الفوز هو الثاني للطلبة في دوري نجوم العراق، بعد نتائج متعثرة استمرت لثلاث جولات متتالية.

شارك: