الطائي السعودي ينهي الجدل بشأن أزمة الجزائري أمير سعيود

2021-12-26 09:43
أمير سعيود صانع ألعاب منتخب الجزائر الرديف و فريق الطائي السعودي رفقة مدرب المنتخب مجيد بوقرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضعت إدارة نادي الطائي السعودي حدا للجدل الدائر بخصوص نجمها الجزائري أمير سعيود، ومستقبله مع الفريق بعد أن تخلف عن العودة إليه بعد نهاية مسابقة كأس العرب FIFA 2021، وحديث بعض الأطراف عن إمكانية رحيله خلال الميركاتو الشتوي المقبل، فضلا عن الشائعات التي حامت حول علاقته المتوترة بالمدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف مجيد بوقرة، خلال البطولة العربية. 

كان سعيود وراء تتويج المنتخب الجزائري باللقب بعد أن سجل الهدف الأول له في النهائي الذي جمعه بالمنتخب التونسي، على ملعب البيت المونديالي، في مباراة انتهت بفوز "محاربو الصحراء" بهدفين دون رد بعد التمديد، وكانت تلك المواجهة الثانية فقط لسعيود في البطولة بعد أن شارك فيها بديلا، في وقت كان قد خاض فيه المباراة الافتتاحية أمام منتخب السودان.

أمير سعيود مصاب ويخضع للعلاج في "سبيتار"

وكان أمير سعيود قد عاد إلى الجزائر مع وفد المنتخب الجزائري الأحد الماضي، للاحتفال مع الجماهير الجزائرية باللقب العربي، كما حظي أيضا رفقة زملائه بتكريم رئاسي من الرئيس عبد المجيد تبون، قبل أن يعود رفقة اللاعبين المحترفين بقطر والسعودية إلى الدوحة على متن طائرة خاصة وضعتها السلطات الجزائرية تحت تصرفهم، وبقي نجم الطائي السعودي في مستشفى "سبيتار" الرياضي لعلاج إصابة يعاني منها.

شارك سعيود في مباراة الجزائر الافتتاحية ببطولة كأس العرب أمام السودان وخرج مصابا، ليغيب بعدها عن كل مباريات "محاربي الصحراء" إلى غاية المباراة النهائية التي لعبها بمُسكّن للألم، وهو ما أكده نادي الطائي السعودي الذي نشر بيانا على حسابه الرسمي في "تويتر" يوضح فيه وضعية نجمه الأول.

جاء في نص البيان: "تم استدعاء اللاعب للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العرب حسب رغبة سعيود"، مضيفا: "وشارك اللاعب في المباراة الأولى للبطولة وهو مصاب ثم تم استبداله وإراحته حتى المباراة النهائية، التي شارك فيها اللاعب احتياطيا بعد أن أعطي مسكنات لتخفيف الألم".

وتابع البيان: "بعد النهائي، تم التواصل مع سعيود وطلب عرضه على مراكز متخصصة في قطر للعلاج من الإصابة، ورأى الجهازان الفني والطبي في الطائي، أن يبقى أمير سعيود في قطر للعلاج من الإصابة في أحد المراكز المتطورة لعلاج الإصابات الرياضية تحت إشراف طبيب المنتخب الجزائري"، وكشف النادي السعودي عن أنه لن يستعجل عودة نجمه إلى الملاعب إلا بعد التأكد من شفائه التام.  

الطائي يؤكد تصريحات مجيد بوقرة ويفند الشائعات

وجاء بيان النادي السعودي ليؤكد تصريحات المدير الفني لمنتخب الجزائر، مجيد بوقرة، الذي كان قد صرح خلال البطولة، ردا على عدم اعتماده على سعيود، بأن الأخير يعاني من إصابة فضلا عن تألق ياسين براهيمي، في حين أن بعض التكهنات والشائعات تحدثت عن شجار بين نجم الطائي السعودي ومساعد المدرب جمال مصباح خلال البطولة.

شارك: