الصفاقسي يهزم مستقبل المرسى.. ويحتفظ بكأس تونس

2022-09-10 23:32
الصفاقسي يحقق لقب كأس تونس 2021-2022 على حساب مستقبل المرسى (Twitter/CSSofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي بلقب كأس تونس للموسم الكروي 2021-22، بعد تغلبه على نادي مستقبل المرسى، بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "حمادي العقربي" برادس.

وسجل المهاجم حازم الحاج حسن هدف فريقه الأول في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، بعد خطإٍ فادح من دفاع مستقبل المرسى، قبل أن يعزز  لاعب الوسط عبد الله العمري تقدم نادي "عاصمة الجنوب"  في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

وحصد النادي الصفاقسي لقب كأس تونس للمرة السابعة في تاريخه، والثالثة خلال آخر 4 مواسم، بينما فشل فريق مستقبل المرسى في تحقيق اللقب الخامس في سجله بالبطولة المحلية.

ونجح الصفاقسي في التتويج باللقب رغم أن النادي يعيش فترة عصيبةً ووضعًا اقتصاديًّا مزريًا، وأزمةً ماليةً خانقةً، وقيودًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حدَّتْ من قدرة النادي على عقد صفقات جديدة، وهو ما تسبب في رحيل نجوم الفريق.

وتمكن الفريق من الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي؛ بفضل الحضور البارز للعديد من المواهب في صفوف الفريق، أمثال المدافع علاء غرام ولاعب الوسط عبد الله العمري والجناح أشرف الحباسي، وبقيادة الحارس الدولي التونسي أيمن دحمان.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: