الصفاقسي ينجح في إبرام صفقة جديدة من الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 20:04
لاعب الوسط المهاجم التونسي فراس عايفية (Facebook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي، الأربعاء 30 أغسطس/ آب، التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم التونسي فراس عايفية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي البنك الأهلي المصري، بعقد يمتد لثلاثة مواسم؛ أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

ونشر الصفاقسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا أعلن من خلاله التعاقد مع عايفية، وجاء فيه: "رحبوا معنا بلاعبنا الجديد فراس عايفية الذي وقّع رسميًّا لفائدة النادي الرياضي الصفاقسي لمدة ثلاثة مواسم رياضية.. مرحبًا بك يا فراس في قلعة الأجداد".

وإحصائيًّا، يُعَدّ عايفية الانتداب الرسمي الرابع للصفاقسي من اللاعبين التونسيين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد التعاقد مع الجناح وضاح الزايدي قادمًا من اتحاد بن قردان، والمدافع الأيمن خالد الهمامي من اتحاد تطاوين وفؤاد التيمومي من هلال الشابة.

وسيخوض عايفية، البالغ من العمر 26 عامًا، ثالث تجاربه في بطولة الدوري التونسي الممتاز، إذ سبق له الدفاع عن ألوان الأولمبي الباجي والنجم الساحلي، إلى جانب تجاربه في الدوري المصري، حيث لعب في صفوف إيسترن كومباني وفريق البنك الأهلي. 

يُذكر أن الصفاقسي، بقيادة مدربه نبيل الكوكي، نجح في تحقيق انطلاقة جيدة في الموسم الكروي الجديد من بطولة الدوري المحلي، إذ تمكن من الفوز في الجولة الأولى ضد النادي البنزرتي بنتيجة (2-0) وفي الجولة الثانية ضد مستقبل المرسى بنتيجة (1-0)، ويسعى فريق "عاصمة الجنوب" إلى حصد لقب الدوري للمرة الأولى بعد 10 سنوات من الغياب.

شارك: