النجم يدخل على الخط في صراع الترجي واتحاد الكرة التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 14:42
عثمان جنيح رئيس نادي النجم الساحلي التونسي (Facebook/EtoileSportiveDuSahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشرت لجنة تسير أعمال النجم الرياضي الساحلي اليوم الأربعاء، بلاغا، على صفحة النادي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،  ما يتعلق بما يحدث في الآونة الأخيرة بين الترجي الرياضي التونسي واتحاد الكرة التونسي برئاسة وديع الجريء، مستغربًا الطلب الذي تقدّم به الترجي للاطلاع على الحسابات المالية للأندية المنافسة له في بطولة الدوري التونسي الممتاز .

وأبدى النجم الرياضي الساحلي، استغرابه واستنكاره الطلبات المتكررة لإحدى فرق الرابطة المحترفة الأولى في الاطلاع على الحسابات المالية لجمعيات منافسة لها لدى الجامعة التونسية لكرة القدم''.

وأكد فريق "جوهرة الساحل" أن وضعيته المالية الخاصة تبقى من مشمولاته فقط وليس لأي طرف الاطلاع عليها أو مجرد طلب ذلك دون إذن مسبق منه.

وجاء في نصّ البلاغ: ''تدين جمعية النجم الرياضي الساحلي أسلوب التعالي الواهي الذي جاءت به الخطابات المتكررة لهذه الجمعية والحال أنها مثلها مثل كل الجمعيات التونسية المشاركة في الكؤوس الأفريقية تحصّلت على سلفة مالية من الاتحاد التونسي لكرة القدم"، وأضاف: "وهو شأنها الخاص لا نقحم أنفسنا فيه كما لا نسمح لأحد بأن يقحم نفسه في شؤوننا''. 

وشهدت الأيام القليلة الماضية "حرب بيانات" بين نادي الترجي والهيكل المشرف على اللعبة الشعبية الأولى في البلاد؛ إذ يطالب بطل تونس في 32 مناسبة بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى اتحاد الكرة والتي تبلغ قيمتها 173 ألف دينار تونسي، في المقابل، يتمسك الهيكل المشرف على كرة القدم التونسية بالحصول على ديون متفرقة تتعلق ببعض الإجراءات الإدارية.

شارك: