الصفاقسي ينتزع بطاقة التأهل لمرحلة التتويج بالدوري التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 22:48
صورة جماعية للنادي الصفاقسي التونسي (Facebook/Club Sportif Sfaxien)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النادي الصفاقسي في استعادة صدارة المجموعة الثانية من الدوري التونسي مؤقتًا، بفوزه على ضيفه نجم المتلوي بنتيجة 2-0، اليوم السبت، في المرحلة التاسعة، والتي شهدت فوز النادي البنزرتي على ضيفه مستقبل المرسى 3-1.

ويتصدر الصفاقسي المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الترجي، ويحتل البنزرتي المركز الخامس برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن نجم المتلوي صاحب المركز الرابع، بينما يتذيل مستقبل المرسى ترتيب المجموعة بنقطتين. 

في المباراة الأولى، سجل علاء غرام وحازم الحاج حسن هدفَي فوز الصفاقسي في الدقيقتين (28 و66)، لينجح بذلك الفريق في تحقيق هدف الوصول إلى مرحلة التتويج. 

وفي المباراة الثانية، تقدم إبراهيما سيسوكو بهدف للبنزرتي في الدقيقة السادسة، ثم أضاف أشرف الفرشيشي الهدف الثاني في الدقيقة (46).

وجاء الهدف الثالث بنيران صديقة، وأحرزه بونور موجيشا بالخطأ ضد مرماه بالدقيقة (80)، بينما تكفل نزار الشميسي بتسجيل الهدف الوحيد لمستقبل المرسي في الدقيقة (55).

يُشار إلى أنّ الدوري التونسي مُقسَّم إلى مجموعتين، الأولى تضم النجم الساحلي والإفريقي والملعب التونسي وبن قردان ومستقبل سليمان والأولمبي الباجي والقوافل الرياضية بقفصة، بينما الثانية تضم النادي الصفاقسي والبنزرتي ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري ومستقبل سليمان واتحاد تطاوين والترجي الرياضي.

شارك: