الصريح والجزيرة يتصدران دوري الدرجة الأولى الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 13:38
الصريح فاز على عمّان أف سي وتصدر بفارق الأهداف عن الجزيرة (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر فريقا الصريح والجزيرة منافسات دوري الدرجة الأولى الأردني لكرة القدم، بعد ختام مباريات المرحلة السادسة من المسابقة التي تقام بمشاركة 14 فريقًا.

وبعد اختتام منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى لموسم 2023-2024، مساء أمس الأربعاء، تصدر الصريح والجزيرة الدوري بالعلامة الكاملة وبرصيد 18 نقطة لكل فريق، بعد تحقيق 6 انتصارات من 6 مباريات.

وحقق الصريح فوزًا على عمّان أف سي بنتيجة 4-1، وفاز الجزيرة على أم القطين بنتيجة 1-0، وبالنتيجة ذاتها تغلب الهاشمية على فريق صما، والبقعة على كفرسوم، والسرحان على اليرموك، وتغلب الطرة على العالية بنتيجة 3-2، فيما تعادل اتحاد الرمثا مع العربي بنتيجة 3-3.

ويتصدر الصريح ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف عن الجزيرة، وخلفهما السرحان برصيد 12 نقطة ثم الهاشمية برصيد 11، ويأتي بعد ذلك كل من العربي وعمان أف سي (10) والبقعة (9) واتحاد الرمثا (8) وأم القطين (7) وكفرسوم (6) واليرموك والطرة (4) وصما (3) والعالية أخيرًا دون نقاط.

وحسب نظام البطولة، تُلعب المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل أول وثاني الترتيب لدوري المحترفين للموسم المقبل، على أن يهبط آخر فريقين إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

يذكر أن أندية دوري الدرجة الأولى أنهت مشاركتها في بطولة كأس الأردن بعد خروجها تباعًا من دور الـ 32 ومؤخرًا من دور الـ 16 بعد خسارة الصريح والجزيرة واليرموك بعد الهزيمة من شباب الأردن والسلط والحسين إربد.

شارك: