الصربي ميتروفيتش ينضم إلى قائمة المصابين في الهلال 

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 01:48
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي (X- Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي عن تعرّض لاعبه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لإصابة مع منتخب بلاده منعته من الانضمام إلى زملائه في الحصة التدريبية التي أجريت الثلاثاء.

وأوضح الهلال في بيانٍ له على حسابه في منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، أن ميتروفيتش لم يتمكن من المشاركة في تدريبات النادي، الثلاثاء، بسبب شعوره بآلام في مفصل القدم منعته من التدرب مع زملائه.

وكان ميتروفيتش قد عاد إلى الرياض، الثلاثاء، بعد المشاركة مع منتخب بلاده صربيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024، غير أنه لم يتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق.  

وجاء غياب ميتروفيتش عن تدريبات الهلال في وقتٍ يعاني فيه النادي الأزرق من لعنة الإصابات التي ضربت أبرز لاعبيه، ومنهم سالم الدوسري، وناصر الدوسري، وياسر الشهراني والصربي سافيتش الذي يقترب من التماثل التام للشفاء.

وعرفت الحصة التدريبية، اليوم الثلاثاء، مشاركة البرتغالي روبن نيفيز بعد فراغه من مهمته الدولية مع منتخب بلاده. وتركزت التدريبات على النواحي البدنية والفنية.

ويستعد الهلال، الذي يتصدر الترتيب العام للدوري برصيد 35 نقطة من 11 انتصارًا وتعادلين، لمواجهة الحزم السبت ضمن الجولة 14 من دوري روشن السعودي.

شارك: