الصحف الأمريكية تحتفي بتتويج ميسي والأرجنتين بلقب المونديال

2022-12-19 16:16
ليونيل ميسي أحرز 7 أهداف في مونديال قطر قاد بها الأرجنتين نحو اللقب (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

احتفت وسائل الإعلام الأمريكية بنجاح قائد المنتخب الأرجنتيني في قيادة التانغو لحصد لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تسجيله ثنائية في المباراة النهائية التي فاز بها "الألبيسيليستي" على فرنسا بركلات الترجيح.

وأكدت صحيفة (نيويورك تايمز) على بوابتها الرقمية: "ميسي يحصل على تاجه"، معتبرة أن نهائي مونديال قطر 2022 الذي جمع بين الأرجنتين وحاملة اللقب فرنسا مساء أمس الأحد، كان الأفضل في تاريخ البطولة، وأبرزت الصحيفة في كلماتها قائلة: "بالنسبة لميسي والأرجنتين كان الانتظار الإضافي يستحق كل هذا العناء".

من جانبها، قالت صحيفة (واشنطن بوست): "أضاف ليونيل ميسي اللمسة الأخيرة من المجد إلى مسيرته الاستثنائية، ووضع نهاية لانتظار طال منذ عام 1986".

كما احتفلت صحيفة (ذا وول ستريت جورنال) بتتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، مبرزة بالقول: "ميسي رفع أخيرًا اللقب الكبير الذي كان ينقص خزائنه"، معتبرة أن هذا يعزز كفاحه لإثبات أنه الأعظم.

وبعنوان "نهائي للتاريخ يكلل مسيرة ميسي المجيدة"، أبرزت قناة (ESPN) على بوابتها الرقمية نجاح المهاجم الأرجنتيني في التتويج ببطولة كأس العالم الأولى في مسيرته.

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني توج مساء أمس الأحد ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، عقب الفوز في نهائي قطر 2022 على فرنسا بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

شارك: