الصحافة البرازيلية توجه رسالة إلى نيمار بعد انضمامه للهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 17:08
نيمار جونيور لاعب الهلال السعودي الجديد بقميص المنتخب البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت تقارير صحفية برازيلية رسالة للمحترف الجديد في صفوف نادي الهلال السعودي، البرازيلي نيمار جونيور، بشأن مستقبله مع منتخب بلاده "السيلساو"، بعد انتقاله لصفوف الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الفريق الأزرق السعودي، قد أعلن مساء يوم الثلاثاء الماضي، عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي صاحب الـ (31 عامًا)، قادمًا من باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

ونقلت شبكة "RMC " الفرنسية، عن الصحف البرازيلية، مطالبتها لنيمار بالاحتفاظ بمركزه في تشكيلة المنتخب البرازيلي، على الرغم من انتقاله لنادي الهلال الذي سيلعب معه في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت الشبكة الفرنسية، أن مدرب منتخب البرازيل فرناندو دينيز، الذي يشغل المهمة مؤقتًا، سيكشف عن قائمة المنتخب التي ستخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستخوض أيضًا عدة مباريات ضد بوليفيا وبيرو، يومي 9 و13 سبتمبر على التوالي. 

ووفقًا لصحيفة "O Globo " البرازيلية، يجب أن يحتفظ نيمار بمكانة بارزة في قائمة المنتخب، فهو ما زال يعتبر لاعبًا كبيرًا في البرازيل، بجانب العديد من النجوم، أبرزهم ماركينيوس وفينيسيوس جونيور، وبرونو غيماريش.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية أن نيمار يترقب وصول المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي، كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، بعد أن تم الاتفاق على تسلمه دفة التدريب في بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث من المنتظر أن يكون النجم المنضم حديثًا إلى الزعيم ضمن قائمة "السيليساو" للمشاركة في البطولة.

شارك: