الشرطة يخفق في التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

2021-06-08 09:01
أمير أرسلان مطهري بعد تسجيله هدف التعادل (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

تأجل حسم البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ 16 عن المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا، بعدما أخفق الشرطة العراقي في ضمانها لصالحه بوقوعه في فخ التعادل الإيجابي أمام استقلال طهران  الإيراني بنتيجة (1 - 1) في المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في غرب آسيا. 

وافتتح مازن فياض التسجيل عند الدقيقة الـ 26 لصالح الشرطة، لينجح استقلال طهران في معادلة الكفة في الدقيقة الـ 68 عبر أمير أرسلان مطهري. وحافظ بذلك الفريق العراقي على مركزه الثاني في المجموعة رافعاً رصيده إلى 5 نقاط، و بقي استقلال طهران ثالثاً وبرصيد نقطتين. 

ويتبقى مباراة واحدة فاصلة في المجموعة الأولى تجمع الفريق الإيراني بالأهلي السعودي يوم الأربعاء المقبل، والتي ستحدد هوية المتأهل الثاني. وكان الأهلي قد حسم  المركز الأول المؤهل لدور الـ 16 بتصدره المجموعة بست نقاط عقب تحقيقه انتصارين وتجرعه خسارته مرة واحدة. هذا وألغيت مباراة الأهلي التي كانت مقررة اليوم أمام الوحدة الإماراتي المنسحب من البطولة الآسيوية بسبب إخفاقه في السفر إلى الدوحة بعد اكتشاف حالات إيجابية في صفوفه بفيروس كورونا المستجد.

شارك: