الشرطة يتصدر دوري نجوم العراق ويخسر لاعبًا جديدًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 20:26
لفتة مساندة من لاعبي الشرطة تجاه زميلهم المصاب السنغالي نيانغ إدريسا (Facebook/ISL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انطلقت اليوم الجمعة، منافسات المرحلة الحادية عشرة من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم 2023-24، بإقامة مباراتين في بغداد والبصرة.

في المباراة الأولى، تغلب فريق الشرطة على ضيفه نفط الوسط بنتيجة 3-0 في المواجهة التي أقيمت على ملعب أمانة بغداد.

وفرض الشرطة أسلوبه في المباراة منذ البداية؛ لكن المدرب شهاب الليلي أُجبر على تغيير اضطراري في الدقائق العشرة الأولى من المباراة؛ إذ تمّ استبدال اللاعب حسين علي نتيجة تعرضه للإصابة، باللاعب علاء عبد الزهرة، وهي ثاني إصابة في فريق القيثارة الخضراء خلال أقل من أسبوع بعد إصابة اللاعب السنغالي إدريسا نيانغ بالركبة.

ورغم هذا التبديل الاضطراري، استطاع الشرطة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة (20) عن طريق اللاعب سجاد جاسم، وواصل ضغطه ليسجل الهدف الثاني عن طريق المحترف السوري محمود المواس في الدقيقة (36).

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال بالنسبة للشرطة، حيث استمر الضغط وتنويع اللعب والتمريرات حتى نجح الفريق في إضافة الهدف الثالث عن طريق البديل مهند علي "ميمي" في الدقيقة (90) من عمر اللقاء.

بهذا الفوز، وصل رصيد الشرطة إلى النقطة 25 في صدارة الترتيب العام، بينما توقّف رصيد نفط الوسط عند خمس نقاط في المركز الأخير.

وخلال مباراة ثانية أقيمت في التوقيت ذاته، تعادل الميناء مع نفط البصرة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء.

وبالعودة إلى أجواء المباراة، لم يشهد الشوط الأول ندية كبيرة؛ حيث كان الأداء متوسطًا، أما في الشوط الثاني، فقد بادر الميناء بالهجوم منذ البداية وكان له ما أراد، إذ سجل محمد شوكان الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة (59). بعدها حاول نفط الوسط إدراك التعادل وتأخّر مسعاه حتى الدقيقة (89)، حين تمكّن اللاعب علاء رعد من التسجيل، ليهدي فريقه نقطة مهمة.

وبهذا التعادل، وصل رصيد الميناء إلى النقطة 12 في المركز الحادي عشر، فيما بلغ نفط البصرة النقطة العاشرة في المركز السادس عشر.

شارك: