الشرباتي يحظى باستقبال الأبطال بعد فضية التايكواندو في طوكيو

2021-07-28 19:12
استقبال البطل الأردني صالح الشرباتي في مطار الملكة علياء (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي بطل المنتخب الأردني للتايكواندو صالح الشرباتي الفائز بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية  طوكيو 2020، باستقبال الأبطال عند وصوله إلى العاصمة الأردنية عمان صباح اليوم الأربعاء 28 يوليو/تموز.

وكان الأمير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو الأردني يرافقه نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية الدكتور ساري حمدان على رأس مستقبلي بعثة منتخب الأردن للتايكواندو القادمة من طوكيو في مطار الملكة علياء الدولي.

وبارك الأمير راشد خلال حديثه للشرباتي ومدربه وأعضاء وفد المنتخب الأردني هذا الإنجاز، معربا عن سعادته بهذا الفوز، ومؤكدا أن التايكواندو الأردنية تعودت على الإنجاز في مشاركاتها الخارجية.

كما أثنى الأمير راشد على المستوى الفني الجيد الذي ظهر عليه الشرباتي ورفاقه، خلال المشاركة في الأولمبياد، مؤكدا أن الفوز بالميدالية الفضية في هذه التظاهرة الرياضية العالمية يشكل أيضا حافزا لمزيد من العمل والاجتهاد بحثا عن مزيد من الإنجازات.

وكانت فعاليات رسمية وشعبية أردنية شاركت في استقبال الشرباتي الحاصل على الميدالية الفضية، حيث شارك في الاستقبال أهالي اللاعبين وعدد من المشجعين وسط أهازيج وطنية أردنية.

الشرباتي سعيد بتحقيق الإنجاز

وعبر الشرباتي عن بالغ سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، مؤكدا أن الفوز بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو، يدفعه للمزيد من الجد والاجتهاد لتحقيق إنجازات أفضل في الفترة المقبلة.

وأعرب البطل الأردني عن فخره واعتزازه، وهو يرى علم الوطن يرفرف عاليا في تظاهرة رياضية عالمية كبيرة بحجم الأولمبياد، موجها الشكر والتقدير لكل من دعمه وسانده للوصول إلى هذا الإنجاز.

العساف: إنجاز الشرباتي لم يأت من فراغ

بدوره قال المدرب فارس العساف إن إنجاز الشرباتي لم يأت من فراغ، بل جاء ثمرة لجهد كبير في الفترة الماضية، تكلل بإحراز الميدالية الفضية. وأحرز الشرباتي الميدالية الأولى للأردن في أولمبياد طوكيو والثانية تاريخيا للمملكة، بعد إنجاز لاعب التايكواندو أحمد أبو غوش الذي توج بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016.

طريق الشرباتي للميدالية الفضية

وكان الشرباتي قد وصل إلى نهائي وزن تحت 80 كغم في منافسات التايكواندو ضمن أولمبياد طوكيو 2020 ونال الميدالية الفضية، بعد تحقيقه 3 انتصارات على أبطال النرويج والمغرب وأوزبكستان، قبل الخسارة أمام اللاعب الروسي مكسيم خارمتوف بنتيجة 20-9.

شارك: