الشباب يمطر شباك أبها بخماسية والفتح يتخطى الرائد بدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 01:24
البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو جناح الشباب خلال مباراة أبها (X:AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حقق الشباب فوزًا عريضًا على أبها بنتيجة (5-0) وذلك في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24، فيما تمكن الفتح من الفوز على الرائد بثلاثية.

ورفع الشباب رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد أبها الذي مُني بخسارته السابعة عشرة هذا الموسم عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

الشباب يعود للانتصارات بخماسية

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الشباب بهدف نظيف حمل توقيع الدولي البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة (45+1)، بصناعة من مصعب الجوير.

وفي الشوط الثاني تمكن السنغالي حبيب ديالو من إحراز الهدف الثاني للشباب في الدقيقة (57)، ثم تمكن كارلوس جونيور من إحراز الهدف الثالث للفريق الشبابي في الدقيقة (78) بصناعة من كاراسكو.

وبعدها بدقائق عاد المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 28 عامًا، لينجح في هز شباك أبها من جديد، وأضاف الهدف الثاني الشخصي له في المباراة والرابع للشباب، قبل أن يختتم كاراسكو مهرجان الأهداف ويوقع على الهدف الخامس في الدقيقة (93).

الفتح يتخطى الرائد بثلاثية

من جانبه تمكن الفتح من الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في ملعب "الفتح الجديد" ضمن لقاءات الجولة نفسها.

وفرض دجانيني تافاريس من الرأس الأخضر نفسه نجمًا للمباراة بتسجيله هدفين في الدقيقة السابعة والدقيقة (60) فيما سجّل لوكاس زيلارايان الهدف الثاني في الدقيقة (12)، وحمل هدف الرائد توقيع جوليو تافاريس من الرأس الأخضر بالدقيقة (56).

وتقدم الفتح الذي حقق فوزه الحادي عشر للمركز السادس برصيد 40 نقطة، في حين تجمد رصيد الرائد عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأخيرًا تعادل التعاون أمام ضيفه الخليج (1-1)، حيث تقدّم التعاون بفضل عبد الفتاح آدم في الدقيقة (21) بعد عرضية من محمد الكويكبي من الجهة اليمنى؛ وقبل نهاية الشوط الأول سجل مدافع التعاون عون السلولي هدفًا في مرمى فريقه عن طريق الخطأ بالدقيقة (45+5)؛ وزار آدم الشباك مجددًا، إلا أنه تم رفض الهدف بداعي التسلل في الدقيقة (78).

وبات رصيد التعاون 48 نقطة في المرتبة الرابعة، بينما وصل الفتح للنقطة 40، ليرتقي الفريق إلى المرتبة السادسة في سلم ترتيب دوري روشن السعودي.

شارك: