الشباب السعودي يقترب من ضم مهاجم سنغالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 18:15
المهاجم السنغالي حبيب ديالو بقميص ستراسبورغ الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات نادي الشباب السعودي قريبًا من حسم صفقة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد توصله لاتفاق مع السنغالي حبيب ديالو، مهاجم ستراسبورغ الفرنسي، وحسب الصحافة الفرنسية فإن تفاصيل صغيرة تفصل النادي السعودي عن إتمام العملية.

وحسب موقع "فوت ميركاتو" فإن إدارة الشباب تقدمت بعرض رسمي لنادي ستراسبورغ من أجل شراء عقد ديالو مقابل 18 مليون يورو، وهو العرض الذي تم قبوله سريعًا من النادي الفرنسي، بعد موافقة المدرب مارك كيلر على رحيل لاعبه رغم تألقه الواضح في الموسم الماضي.

وتألق ديالو، ذو الـ28 عامًا، بشكل لافت الموسم الماضي مع ستراسبورغ في الدوري الفرنسي؛ إذ سجل 20 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا في 37 مباراة لعبها بالمسابقة، ما جعله يحتل المركز السادس في ترتيب الهدافين الذي تصدره نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي برصيد 29 هدفًا.

وانضم ديالو إلى ستراسبورغ في صيف 2020 ويستمر تعاقده معه حتى صيف 2025، ما يعني تبقي عامين على نهاية عقده، فيما تبلغ قيمته السوقية حاليًا 18 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وهي نفس قيمة العرض المقدم من الشباب لستراسبورغ.

جدير بالذكر أن الشباب يستعد للعب أولى مبارياته في الدوري السعودي (دوري روشن)، حين يواجه على ملعبه الأخدود يوم الإثنين المقبل، وهذا بعد مشاركته مؤخرًا في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي بلغ فيها نصف النهائي قبل الخروج على يد الهلال (1-3).

شارك: