السوري عمر السومة يصل إلى رقم لافت في الدوري السعودي

2021-10-17 13:13
المهاجم السوري عمر السومة يفتتح أهداف الأهلي أمام الاتفاق (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن المهاجم السوري عمر السومة، محترف النادي الأهلي السعودي، من تسجيل أول أهدافه خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور 8 جولات من المسابقة.

وجاء هدف عمر السومة خلال مواجهة الأهلي مع الاتفاق أمس السبت 16 أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز أهلاوي برباعية نظيفة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط بعد الفوز على الاتفاق، ليحل في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، وتجمد رصيد الاتفاق عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

رقم مميز حققه مهاجم الأهلي عمر السومة في بطولة الدوري السعودي

وكشف حساب الدوري السعودي الرسمي على موقع "تويتر" أن عمر السومة بهدفه أمام الاتفاق أصبح أكثر لاعب يُسجل أهدافا على ملاعب الدوري السعودي للمحترفين، حيث هز الشباك في 17 ملعبا مختلفا منذ حضوره إلى الأهلي.

وكان عمر السومة قد انضم إلى الأهلي عام 2014 قادمًا من القادسية الكويتي، واستطاع خلال مسيرته تحقيق لقب هداف الدوري السعودي 3 مرات متتالية مواسم 2015، 2016، و2017.

ماذا قال عمر السومة بعد فوز الأهلي على الاتفاق؟

وتحدث الهداف السوري عقب الانتصار على الاتفاق قائلا: "ظروف الفريق في الفترة الماضية لم تكن سهلة وكان لها تأثير على الفريق بشكل كامل. باذن الله القادم أفضل. شكر خاص لجمهورنا على حضورهم ودعمهم لنا".

وأضاف: "لا نحب الحديث عن الأعذار، لكن ظروفنا كانت صعبة في بداية الموسم الحالي، وأمام الاتفاق قدمنا مستوانا الحقيقي".

وأنهى محترف الأهلي تصريحاته التلفزيونية، قائلا: "حاليا لم تكتمل جاهزيتي بنسبة 100%، ولكن أوعد الجماهير بتقديم الأفضل في المباريات القادمة بإذن الله".

شارك: