السفير السعودي بقطر يوجه رسالة للمنتخبات العربية بكأس العالم

2022-09-22 12:28
منصور بن خالد بن فرحان آل سعود سفير السعودية في قطر (twitter/KSAembassyQatar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه سفير المملكة العربية السعودية في قطر، منصور بن خالد بن فرحان آل سعود، رسالة إلى المنتخبات العربيّة الأربعة المشارِكة في نهائيات كأس العالم 2022 التي تنطلق بعد 59 يومًا.

وجاءت كلمة بن فرحان على هامش احتفال السفارة السعودية في الدوحة باليوم الوطني الثاني والتسعين للمملكة، إذ أكد في تصريحات لشبكة "beIN SPORTS" القطرية أنّ بلاده سعيدة بالاحتفال بيومها الوطني على أرض قطر التي ستحتضن بطولة كأس العالم بعد شهرين، مُتمنيًا التوفيق للمنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

وقال آل سعود: "نحن محظوظون بأن تكون هذه المُناسبة قبل شهرين من افتتاح كأس العالم، وسُعداء بالوجود على أرض قطر العزيزة"، قبل أنّ يُضيف: "نحن مسرورون للغاية كذلك لمُشاركة منتخبنا السعودي، ونتمنى له كُلَّ النجاح والتوفيق، ولأشقائنا من المُنتخبات العربيّة في كأس العالم".

وتُشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022، أربعة منتخبات: هي منتخب قطر (البلد المستضيف للبطولة)، ومنتخب السعودية، ومنتخبا تونس والمغرب. 

ويخوض منتخب قطر منافسات البطولة من المجموعة الأولى التي تضم الإكوادور، السنغال، هولندا، بينما جاءت السعودية في المجموعة الثالثة مع منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا. 

وجاء المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة مع منتخبات أستراليا، فرنسا، الدنمارك، بينما حلّ المنتخب المغربي في المجموعة السادسة برفقة منتخبات بلجيكا، كندا، كرواتيا. 

وتُعَدّ هذه هي المرة السادسة التي يُشارك فيها الأخضر السعودي في نهائيات كأس العالم، حيث سبقت له المشاركة في نُسخ 1994، 1998، 2002، 2006، و2018.

شارك: