السد يفوز على أم صلال.. والغرافة يقسو على الوكرة برباعية

2023-02-05 01:27
لقطة من مباراة السد وأم صلال في دوري نجوم قطر 2022-23 (twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي السد انتصارًا ثمينًا على نادي أم صلال بنتيجة (2-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب جاسم بن حمد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري نجوم قطر 2022-23.

وبهذا الفوز صعد "الزعيم" للنقطة الـ19 في المركز الثالث، مع تبقي مباراتين مؤجلتين له أمام ناديي قطر والدحيل، فيما تجمد رصيد أم صلال عند النقطة الـ7 في المركز الـ11.

وسجل هدفي الزعيم، الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة (9) وأكرم عفيف في الدقيقة (88)، وشهدت المباراة طرد لاعب أم صلال عاطف محمد في الدقيقة (78).

وجاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريق السداوي، بعدما سجل بونجاح هدف التقدم للسد في الدقيقة (9)، بعد التوغل الناجح لعفيف من الجانب الأيسر والذي لعب كرة عرضية أكملها محمد وعد بتسديدة قوية والتي ارتدت من الحارس خليفة أبو بكر ليسكنها بونجاح في الشباك، مسجلاً الهدف الأول للزعيم.

ومع بداية الشوط الثاني، اندفع لاعبو السد للهجوم من أجل تعميق الفارق، وهو ما كاد أن يتحقق في الدقيقة (55) بعد تسديدة بونجاح من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة اصطدمت بدفاع أم صلال وذهبت بعيدا عن المرمى.

ونجح عفيف في تسجيل الهدف الثاني للسد في الدقيقة (88)، ومرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات لم ترتق لتشكل خطورة كبيرة، حتى أُطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بهدفين دون رد.


فوز كبير للغرافة على نادي الوكرة

في مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها، حقق نادي الغرافة فوزًا كبيرًا قوامه (4-0) على نظيره الوكرة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد عبد الله بن خليفة.

وسجل أهداف المباراة اللاعب هوام أحمد في الدقيقتين (18) و(75)، والجزائري ياسين براهيمي في الدقيقة (54)، ومؤيد حسن في الدقيقة (63).

وبهذه النتيجة ارتقى نادي الغرافة إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد الوكرة عند النقطة الـ18 في المركز السادس.

شارك: