السد يحسم القمة ويفوز على الدحيل بثلاثية

2021-06-08 09:01
السد يقسو على الدحيل بثلاثية (Getty)
Source
+ الخط -

حسم فريق السد القطري قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم، أمام نظيره الدحيل بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ليعزز صدارته للترتيب العام للفرق برصيد 35 نقطة، فيما تجمد رصيد الدحيل عند 27 نقطة في مركز الوصافة.

ويدين السد بفوزه الثمين لنجمه الجزائري بغداد بونجاح، الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق 14 و50 و87 من زمن المباراة، في حين جاء هدف الدحيل بوساطة المعز علي من ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة السادسة، لكن الدحيل لم يستفد من أفضلية التقدم في وقت مبكر من المواجهة.

وضمن ذات الجولة، تغلب الريان على نظيره قطر بنتيجة 2-1، وتقدم الريان عن طريق يوهان بولي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بالشوط الأول، قبل أن يضيف شجاع خليل زاده الهدف الثاني في الدقيقة 54، فيما جاء هدف قطر الوحيد بوساطة يوسف البلايلي في الدقيقة 79.

ورفع الريان رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي رصيد قطر عند 23 نقطة بالمركز الثالث، بذات الرصيد مع الغرافة الذي يحتل المركز الرابع بفارق تسجيل الأهداف.

وتمكن فريق السيلية من حصد النقاط الثلاث أمام الخريطات، وتغلب عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب حمد بن خليفة، وافتتح عبد القادر إلياس باكورة التسجيل في الدقيقة 28، وعزز مهند علي كاظم التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 51، ليرفع الفائز رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن، فيما بقي الخريطات في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

شارك: