السد يتجاوز نادي قطر ويواصل ملاحقته للعربي والدحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-16 00:52
من لقاء السد وقطر في دوري نجوم قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل السد ملاحقته لثنائي المقدمة العربي والدحيل، بتحقيقه فوزا ثمينا على نادي قطر بهدفين دون رد، السبت، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من دوري نجوم QNB.

وبعد انتهاء الشوط الأول للمباراة بنتيجة التعادل دون أهداف، تمكن "الزعيم" من حسم اللقاء بفضل هدفي أكرم عفيف في الدقيقة (68) وأحمد السعيد في الدقيقة (90+2).

بهذا الفوز رفع السد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط عن العربي المتصدر و4 نقاط عن الوصيف الدحيل، في حين تجمّد رصيد قطر عند النقطة الـ26 وحلّ سادساً.

أم صلال يهزم المرخية بثلاثية

في مباراة أخرى، حقق أم صلال فوزاً ثميناً على المرخية بثلاثة أهداف من توقيع عبد الإله الخفيفي في الدقيقة (31) وإسماعيل الدهكاني في الدقيقة (59) وأليكسا فوكانوفيتش في الدقيقة (71)، مقابل هدفين لمنافسه، سجلهما أيوب عسّال في الدقيقة (35) ودريس فتّوحي في الدقيقة (69) من ركلة جزاء.

وأنهى المرخية المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد مبكر للاعبه خالد رضوان حسن في الدقيقة (16)، ليتلقى خسارة جعلت رصيده يتجمد عند 18 نقطة في المركز الثامن.

وفي المقابل، أنعش أم صلال حظوظه في الإفلات من الهبوط، بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة، بفارق نقطة عن الشمال الذي يحتل المركز العاشر، أول المراكز الضامنة للبقاء في دوري النجوم.

شارك: