السد القطري يعلن تعاقده مع المغربي رومان سايس

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 14:12
رومان سايس قائد المنتخب المغربي يخوض تجربة جديدة مع نادي السد (twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي السد القطري، في بيان رسمي تعاقده مع المدافع رومان سايس، قائد المنتخب المغربي، قادمًا من نادي بشكتاش التركي، في إطار مساعي الفريق لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

ونشر النادي القطري مقطع فيديو قصيرًا يرحب من خلاله بانضمام مدافع "أسود الأطلس" البالغ من العمر 33 عامًا، إلى صفوفه، بعقد لمدة موسمين، بعد أكثر من 12 عامًا قضاها في الملاعب الأوروبية.

وكان سايس محط اهتمام العديد من الأندية هذا الصيف، بعد اتخاذه قرار الرحيل عن صفوف بشكتاش بعد موسم واحد فقط، بسبب مشاركاته المتذبذبة كلاعب أساسيّ، حيث ظهر في 26 مواجهة الموسم الماضي أحرز خلالها هدفًا واحدًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

بدأ اللاعب مسيرته الاحترافية في صفوف فالينسي الفرنسي، قبل اللعب مع كليرمون فوت ولوهافر وأنجيه في فرنسا، ثم الانتقال إلى وولفرهامبتون الإنجليزي ومنه إلى بشكتاش التركي، وبانتظار بدء تجربة جديدة مع السد القطري.

ولم يوضح السد القطري قيمة تعاقده مع سايس؛ لكن مصادر صحفية أكدت -في وقت سابق- أن الصفقة ستكلف خزائن النادي القطري ما يقرب من 4 ملايين يورو.

السعادة تسيطر على سايس

وفي تصريح مقتضب عبر مقطع فيديو خاص، نشره السد عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، أعرب رومان سايس عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف النادي القطري.

وقال سايس: "مرحبا عيال الذيب، معكم رومان سايس، أنا سعيد للانضمام إلى صفوف السد وتواجدي هنا، أتمنى أن نقضي أوقاتاً رائعة معاً، سأراكم قريباً".

جدير بالذكر أن سايس تألق بشكل لافت مع منتخب المغرب في منافسات مونديال قطر 2022، وكان أحد أبرز اللاعبين الذين أسهموا في تحقيق الإنجاز التاريخي بالوصول إلى نصف النهائي كأول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى المربع الذهبي.

شارك: