الزمالك يواصل صحوته بخماسية على سموحة بالدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 00:46
احتفال لاعبي الزمالك بهدف مصطفى شلبي في مرمى سموحة (X/Zamalek SC)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

واصل الزمالك صحوته، عندما أكرم وفادة ضيفه سموحة بـ 5-1، أمسية السبت، بملعب القاهرة الدولي،في المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجّل مصطفى شلبي د(3)، وأحمد سيد "زيزو" د(14)، ويوسف إبراهيم "أوباما" د(45+5)، والبديل التونسي سيف الدين الجزيري د(81)، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" د(89) أهداف الزمالك، والبديل فادي فريد في الدقيقة (68) هدف سموحة.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد "VAR"، إثر لمسة يد على عمرو قلاوة، فانبرى لها زيزو خارج المرمى.

ويعد هذا هو الفوز الثاني تواليًا للزمالك، بعد تعادلين متتاليين مخيبين في بداية الموسم، وبالتالي رفع رصيده إلى 8 نقاط محتلًا المركز الثالث، فيما مني سموحة بخسارته الأولى هذا الموسم، وتراجع إلى المركز الرابع، بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط.

إنبي يعمق جراح البنك الأهلي

وعمق إنبي جراح مضيفه البنك الأهلي بالفوز عليه 3-1 بملعب بتروسبورت في القاهرة. وسجّل ثلاثية أنبي كل من أحمد خليل "كالوشا" د(30 من ركلة جزاء)، وزياد كمال د(80 من ركلة جزاء)، ومودي ناصر د(90+6)، فيما سجل هدف البنك الأهلي أسامة فيصل د(48).

وهو الفوز الأول لإنبي هذا الموسم، ليرفع بذلك رصيده إلى 4 نقاط، ويتقدم إلى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، فيما مني البنك الأهلي بالخسارة الرابعة تواليًا، ليقبع في المركز الأخير من دون رصيد.

وفرض الاتحاد السكندري تعادلاً مثيرًا على مضيفه بلدية المحلة 2-2. حيث تقدم أصحاب الأرض عن طريق مهاجمه حسام أشرف في الدقيقتين (13 و39)، ورد الاتحاد السكندري بواسطة الغاني بنيامين بواتينغ د(45+1) وإسلام أبو سليمة د(81).

ورفع البلدية رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثامن، وهو الرصيد ذاته للاتحاد التاسع في الترتيب.

شارك: