الزمالك يهزم بيراميدز ويقطع شوطا كبيرا نحو لقب الدوري المصري

2022-08-02 00:32
من احتفال لاعبي الزمالك خلال الفوز على بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز (twitter/Zamalek)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مساء يوم الإثنين الموافق 1 أغسطس/ آب، على حساب نادي بيراميدز بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الـ 28 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد "القاهرة الدولي".

وبدأ اللاعب أحمد سيد "زيزو" بالتسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 2' من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، ثم أضاف المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 24'.

واختتم محمود عبد الرازق "شيكابالا" الثلاثية؛ بتسجيل الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 5+90' من تصويبة بعيدة المدى.

وبهذا الفوز، قطع نادي الزمالك شوطًا كبيرًا نحو الفوز بلقب الدوري المصري لهذا الموسم 2021-22، حسب محللين؛ بتصدره جدول الترتيب بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه (بيراميدز) صاحب المركز الثاني.

ويواصل نادي الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما توقف رصيد نادي بيراميدز عند النقطة 59 في المركز الثاني، ويحل الأهلي "البطل التاريخي للمسابقة" ثالثًا برصيد 55 نقطة.

الإسماعيلي يهزم مصر للمقاصة.. والتعادل يحسم مواجهة البنك الأهلي والجونة

وفي الجولة ذاتها (28) من بطولة الدوري المصري، فاز الإسماعيلي على متذيل الجدول "مصر للمقاصة" بنتيجة 1-0، من هدف سجله اللاعب أحمد مدبولي في الدقيقة 28.

وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 32 في المركز الـ12 بجدول الترتيب، مع امتلاكه مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد مصر للمقاصة عند النقطة 15 في المركز الـ18 والأخير.

وانتهت مباراة البنك الأهلي والجونة بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل إسلام عبد المنعم للجونة في الدقيقة 40، وتعادل محمد هلال للبنك الأهلي في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

ويحتل البنك الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة، بينما يأتي الجونة في المركز الـ16 برصيد 27 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: